جامعة كرة القدم ترد على يومية “صحيفة الناس” وتحيل النازلة على المصالح القضائية المختصة

توصل موقعنا ببيان حقيقة صادر عن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم بخصوص مقال نشرته يومية "صحيفة الناس" في عددها الصادر يوم الجمعة تاسع ماي الجاري. وفيما يلي النص الكامل...
جامعة كرة القدم ترد على يومية "صحيفة الناس" وتحيل النازلة على المصالح القضائية المختصة

توصل موقعنا ببيان حقيقة صادر عن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم بخصوص مقال نشرته يومية “صحيفة الناس” في عددها الصادر يوم الجمعة تاسع ماي الجاري. وفيما يلي النص الكامل لبيان الحقيقة:

“لقد نشرت جريدة “صحيفة الناس” في عددها 182 الصادر اليوم الجمعة 9 ماي 2014 مقالا على صدر صفحتها الأولى، مع صورة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت عنوان ” فضيحة داخل الجامعة … لقجع “يمنح” صفقات ب 600 مليون خارج القانون “.                                                                          

 واعتبارا لما تضمنه المقال المذكور من مغالطات أعطت للرأي العام الوطني فكرة غير صحيحة و مفتقدة للمصداقية و لا تستند على وقائع حقيقية. 

                                                                                        

وتصحيحا لتلك المغالطات و تنويرا للرأي العام الوطني، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذ تؤكد أن السيد فوزي لقجع لم يقم و لم يسبق له القيام بعقد أية صفقة  منذ توليه رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وعلى من ادعى ذلك إثبات حقيقته بالدلائل و القرائن.                                                                                                     وعليه قررت الجامعة في شخص رئيسها إحالة هذه النازلة على المصالح القضائية المختصة طبقا للمقتضيات القانونية.”                                                                                           

الفئات
الرياضة