هذه لائحة المحترفين الذين اختارهم الزاكي لمعسكر البرتغال

حصل موقع "الهدف" على لائحة اللاعبين الدوليين الذين وجه إليهم بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة مبدئيا للمشاركة في التجمع التدريبي المغلق بالبرتغال، وضمت 27 لاعبا....
هذه لائحة المحترفين الذين اختارهم الزاكي لمعسكر البرتغال

أكد مصدر جامعي مسؤول، أن الزاكي سلم إدارة الجامعة لائحة المحترفين فقط فيما رفض جليا إطلاعهم على أسماء اللاعبين المحليين الذين يرغب في ضمهم للائحته، علما أنه سيقلص اللائحة إلى حوالي 23 أو 24 لاعبا قبل السفر إلى البرتغال في 18 من الشهر الجاري.

وضمن لائحة المحترفين كل من:

خالد أمسيف، وياسين بنون، وكريم فكروش، والمهدي بنعطية، وعمر القادوري، وعادل تاعرابت، وأشرف الزعر، ونور الدين امرابط، ويوسف العربي، وعصام عدوة، ونبيل الزهر، وزكرياء بركديش، وكريم الأحمدي، ومروان الشماخ، وأسامة السعدي، وكريم آيت فانا، وعبد الحميد الكوثري، والمهدي كارسيلا، وامبارك بوصوفة، وعاطق أشحشوح، وداكوستا، وعبد العزيز برادة، وعبد الرزاق حمد الله، ومنير عبادي، وجمال آيت بن يدر، وزهير فضال ويونس بلهندة.

وسيلتحق المحترفون الذين سيوجه إليهم الزاكي الدعوة في لائحته النهائية مباشرة بالبرتغال في 19 من الشهري الجاري لبدء التجمع التدريبي في 20 من الشهر نفسه، على أن يجرون مبارتين وديتين أمام كل من الموزمبيق وأنغولا في 23 و28 من الشهر الجاري.

الفئات
الرياضة