طائرة لـ “لرام” تخلق الرعب في صفوف الركاب

تعرض ركاب رحلة الخطوط الملكية المغربية الرابطة بين نيويورك والدارالبيضاء يوم الاثنين الأخير، إلى ذعر حقيقي، بعدما جرى إنزالهم من على متن الطائرة، لحظات بعد صعودهم، بدعوى تعرض الطائرة...
طائرة لـ "لرام" تخلق الرعب في صفوف الركاب
تعرض ركاب رحلة الخطوط الملكية المغربية الرابطة بين نيويورك والدارالبيضاء يوم الاثنين الأخير، إلى ذعر حقيقي، بعدما جرى إنزالهم من على متن الطائرة، لحظات بعد صعودهم، بدعوى تعرض الطائرة لعطب تقني.

وحسب إفادة أحد الركاب المغاربة، فإن الذعر ساد بشكل كبير بين الركاب، وأن الخطوط الملكية المغربية اقترحت على وبنائها المبيت في أحد فنادق نيويورك، والانتظار إلى صبيحة الثلاثاء للسفر إلى المغرب، وأضاف المصدر “تقبلنا الوضع على مضض، وانتقلنا فعلا إلى الفندق، بعدما أخبرونا استحالة امتطاء الطائرة ذاتها، لكن بعد مرور أربع ساعات عادوا ليأخذونا من جديد، ويخبرونا أن العطب أصلح”.

وأدى إصلاح عطب طائرة الخطوط الملكية المغربية إلى تأخر الرحلة عن موعد وصولها بقرابة أربع ساعات، ومما زاد من امتعاض المسافرين، هو أن يحضر المسؤول هن الرحلة ليستعجلهم، دون سابق إنذار، فللالتحاق بالمطار بدعوى أن الطائرة المعطوبة أصبحث جاهزة للإقلاع.

وعلى صعيد آخر يشتكي المهاجرون المغاربة المقيمون في أمريكا الشمالية (كندا والولايات المتحدة الأمريكية)، من ارتفاع تذاكر رحلات ل”ارام” اتجاه المغرب، ما دفع البعض منهم إلى الجوء إلى شركات   جوية تابعة لدول الخليج، رغم أن خطوطها نحو الدارالبيضاء ليست مباشرة،وتتوقف في دبي أو الدوحة.

هذه الأسعار المغربية تمكن المهاجرين المغاربة من توفير ما يناهز 300 دزلار للرحلة الواحدة

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة