الدوري الدولي الثامن في الكرة الحديدية لنادي سطاد الرباطي يتألق تقنيا وتنظيميا

الدوري الدولي الثامن في الكرة الحديدية لنادي سطاد الرباطي يتألق تقنيا وتنظيميا...
الدوري الدولي الثامن في الكرة الحديدية لنادي سطاد الرباطي يتألق تقنيا وتنظيميا

 

اختتم صباح أمس الأحد 4 ماي الجاري، الدوري الدولي الثامن الذي نظمه نادي سطاد الرباطي المغربي يومي الــ 3 و4 من ماي، تحت الرئاسة الشرفية لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

الدوري الذي عرف مشاركة دولية من دول أوربية وإفريقية، كفرنسا، إسبانيا، هولندا والسينغال، شارك في أطواره كذلك 768 لاعبا ضمن 256 ثلاثية مثلت 64 ناديا موزعة على 24 ناديا من عصبة الوسط و40 ناديا من خارجها وهي عصبة أطلس سايس، عصبة الشمال الغربي، عصبة الشاوية.

وعبر المشاركون في هذه التظاهرة الرياضية، عن رضاهم لجودة التنظيم وحسن الاستقبال وسيادة الروح الرياضية العالية، وهو الشيء الذي جعلهم يقدمون أداء تقنيا عاليا بالنظر إلى الأجواء الرياضية والاحتفالية التي طبعت فقرات الدوري، وهذا ما يعكس انخراط جميع الفعاليات الرياضية بنادي سطاد الرباطي العريق، من إداريين وأطر مسيرة في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

من جهته، صرح “المعطي الشرقاوي” رئيس نادي سطاد الرباطي المغربي ورئيس عصبة الوسط، أن هذا الدوري حقق الأهداف المرجوة منه والممثلة خاصة في تمتين العلاقات الانسانية والرياضية بين مختلف المشاركين إضافة إلى تحقيق الاشعاع الرياضي لهذه الرياضة سواء على المستوى الجهوي أو الوطني أو الدولي دون إغفال النهوض بهذه الرياضة من خلال التنافس الشريف وتحقيق أفضل النتائج.

كما نوه “الشرقاوي” في ختام كلمته بجميع المتدخلين الذين ساهموا في تنظيم هذا الحدث الرياضي المتميز شاكرا في نفس الوقت جميع اللاعبين والأندية والعصب على مشاركتهم المكثفة وتحملهم أعباء السفر للمشاركة في هذا العرس الرياضي الدولي السنوي.

هذا وجاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

الجائزة الأولى: كانت من نصيب نادي الصداقة بتيفلت، ويتكون من “عزيز حموشن”، “عبد الصمد المنقاري” و رشيد الحبشي.

 
الفئات
الرياضة

ذات صلة