الرباط: الجولة الخامسة من الحفرة الأولمبية في الرماية تحقق رقما عالميا

الرباط: الجولة الخامسة من الحفرة الأولمبية في الرماية تحقق رقما عالميا ...
الرباط: الجولة الخامسة من الحفرة الأولمبية في الرماية تحقق رقما عالميا

 

تحت الرعاية الشرفية لصاحب السمو الأمير مولاي رشيد، احتضن فضاء الفلين بالرباط، يومي الـ 4 و5 من ماي الجاري، الجولة الخامسة من الحفرة الأولمبية التي نظمت من طرف الجامعة الملكية للرماية الرياضية.

الفوز بهذه الجولة، كان من نصيب “زكرياء الكتاري” من نادي المحمدية، الذي تبارى في المرحلة النهائية مع البطل “محمد سعيد السحلي” من نادي الرماية بطنجة، “الكتاري” حقق نتيجة 117 على 125 متفوقا على “السحلي” الذي حقق 113/125، أما المركز الثالث فكان من نصيب “المحجوب زروال” من النادي الرباطي.

وأكد “الكتاري” الفائز بالجولة الخامسة، في تصريحه لــ “أكورا بريس”، أن هذا الفوز جاء بصعوبة كبيرة بعد منافسة قوية مع باقي المشاركين الذين ينتمون جميعهم للمنتخب المغربي، مضيفا أن هذه الدورة تدخل ضمن الاستعدادات لبطولة العالم التي تنظم بمدينة ميونيخ الألمانية، والتي ستعرف مشاركة 5 أبطال مغاربة.

من جانبه، رأى الكاتب العام للجامعة الملكية للرماية الرياضية “عبد العزيز مسفيوي” أن الجولة الخامسة مرت في جو رياضي كبير بمشاركة جميع أعضاء المنتخب الوطني،  مضيفا أن النتائج المحققة كانت نتائج عالمية، خاصة وأن الفائز حقق فوزه بنتيجة 117/125 وهو ما يمكن اعتباره رقما قياسيا عالميا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة