الزاكي يجرى اتصالات هاتفية مع جميع المحترفين ويستثني تاعرابت

بدأ بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني مهامه رسميا نهاية الأسبوع المنصرم باتصال هاتفيا بعدد من اللاعبين المحترفين بالدوري الأوروبية، لتجديد العلاقة بهم وإخبارهم بتعيينه رسميا مدربا للأسود...
الزاكي يجرى اتصالات هاتفية مع جميع المحترفين ويستثني تاعرابت
بدأ بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني مهامه رسميا نهاية الأسبوع المنصرم باتصال هاتفيا بعدد من اللاعبين المحترفين بالدوري الأوروبية، لتجديد العلاقة بهم وإخبارهم بتعيينه رسميا مدربا للأسود.

وأوضح الأخير، أن الزاكي اتصل بغالبية اللاعبين سواء الذين ينوي ضمهم للمنتخب المغربي، أو الذين لا ينوي الاعتماد عليهم في الوقت الحالي، حرصا على ربط العلاقة معهم في انتظار الاستفادة منهم مستقبلا، حسب ما كشف مصدر مقرب من الزاكي.

وارتأى الناخب الوطني الجديد عدم الاتصال بعادل تاعرابت، لاعب فريق آس ميلان الإيطالي، بسبب التزام الأخير بمباراة “الديربي” الإيطالي بين ميلان وغريمه الانتر ميلان.

وقرر الزاكي تأجيل الحديث مع تاعرابت هاتفيا إلى ما بعد المباراة، تفاديا لتشتيت تركيز اللاعب الدولي، سيما أن المباراة تكتسي أهمية كبيرة للفريقين.

ويرجح أن يكون الزاكي قد اتصل بتاعرابت بعد نهاية المباراة، خاصة أنه حرص على متابعة غالبية المباريات التي لعبها المحترفون المغاربة نهاية الأسبوع المنصرم، في انتظار تنظيم جولة أوروبية في الأسبوع الجاري، حسب المصدر المقرب منه.

وينتظر ان يحدد الزاكي رسميا اليوم لائحة لاعبيه المقرر أن يشاركوا في التجمع التدريبي للأسود بداية من 20 ماي بالبرتغال، إذ عقد اجتماعا مع طاقمه التقني صباح اليوم بمقر جامعة كرة القدم، غاب عنه مساعديه سعيد شيبا، ويوسف حجي، الأول لازال في قطر، والثاني طلب ترخيص للترتيب لاستقراره بالمغرب.

الفئات
الرياضة