تغييرات في البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني

قرر بادو الزاكي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني، تقديم سفر بثعة الأسود إلى البرتغال، من 20 إلى 18 من ماي المقبل، كما كان مقررا في السابق، حسب ما أكد مصدر...
تغييرات في البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني
قرر بادو الزاكي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني، تقديم سفر بثعة الأسود إلى البرتغال، من 20 إلى 18 من ماي المقبل، كما كان مقررا في السابق، حسب ما أكد مصدر جامعي مسؤول.

وارتأى الزاكي السفر إلى البرتغال في 18 من ماي ليسبق لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الدوريات الأوروبية، إذ سيكونوا مطالبين بالالتحاق بلشبونة بالبرتغال، حيث سيشاركون في التجمع التدريبي، في 19 من الشهر الجاري بدلا من 20 منه، حسب البرنامج السابق.

ويبدأ الناخب الوطني الجديد مهمته رسميا بالإشراف على تدريب الأسود من البرتغال حيث سيجري تجمع تدريبي تتخلله مبارتين وديتين أمام كل من الموزمبيق في 23 من ماي، والمنتخب الأنغولي في 28 من الشهر نفسه.

وسيستفيد لاعبو المنتخب الوطني بعد العودة إلى المغرب من 4 أيام راحة من 29 من ماي إلى فاتح يونيو المقبل، قبل التوجه في 2 من يونيو إلى روسيا، حيث ينتظر أن يواجه الأسود المنتخب الروسي، في 6 من الشهر نفسه، على أن يعود المنتخب الوطني إلى المغرب في اليوم الموالي، علما أن الاتحاد الروسي لكرة القدم سيتكلف بمصاريف تنقل وإقامة الأسود بروسيا.

وسيغيب المنتخب الوطني عن الواجهة بعد مباراة روسيا إذ ينتظر أن يستفيد لاعبو المنتخب الوطني من عطلتهم الصيفية قبل وضع برنامج تدريبي جديد من قبل الطاقم التقني للأسود.

الفئات
الرياضة