الرجاء تتفوق على ليفربول و أيندهوفن و بيلباو في الترتيب العالمي

حل فريق الرجاء الرياضي في المرتبة السادسة بعد المائة عالميا، وذلك في آخر تصنيف لشهر أبريل، الذي يعده الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصائيات....
الرجاء تتفوق على ليفربول و أيندهوفن و بيلباو في الترتيب العالمي

حل فريق الرجاء الرياضي في المرتبة السادسة بعد المائة عالميا، وذلك في آخر تصنيف لشهر أبريل، الذي يعده الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصائيات.

الرجاء الرياضي ذو ال 126.50، جاء في مركز تفوق فيه على أندية كبيرة قارية وعالمية، نخص بالذكر فريق ليفربول الذي جاء في المركز الخامس والعشرون بعد المائة، وكذلك فريق أتلتيكو بيلباو الاسباني الذي أتى في الرتبة، 142، أو فريق بي اس في أيدنوهفن الهولندي الذي حل في المركز السادس بعد المائة، نهايك عن فرق أفريقية أخرى كالأهلي والزمالك المصريين، والنجم الساحلي التونسي، وأيضا مازيمبي الكونغولي.

الفريق المغربي بهذا المركز العالمي، احتل الصف الثالث قاريا بعد كل من الترجي والصفاقسي التونسيين، اللذين احتلا المركز الثامن والخمسين، والثالث و الستين عالميا.

ويذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني هو صاحب المركز الأول لهذا الشهر، يليه فريق ريَال مدريد الاسباني، وبعدهما فريق أتلتيكو مدريد، ثم لانوس الأرجنتيني و ناسيونال الكولومبي، و أيضا برشلونة في المركز السادس، وبعده إشبيلية سابعا، واليوفينتوس ثامنا، وتشيلسي تاسعا، ثم عاشرا نجد فريق بنفيكا البرتغالي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة