الجزء الثاني من “سبايدرمان” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

تصدر الجزء الثاني من مغامرات الرجل العنكبوت "ذي امايزينغ سبايدرمان 2" مبيعات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما اظهرت أرقام شركة...
الجزء الثاني من "سبايدرمان" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية
تصدر الجزء الثاني من مغامرات الرجل العنكبوت “ذي امايزينغ سبايدرمان 2” مبيعات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما اظهرت أرقام شركة “اكزيبيتر ريليشنز”.

وحصد الفيلم الذي يؤدي بطولته أندرو غارفيلد 92 مليون دولار، علما أن الجزء الأول منه المعروض في العام 2012 حقق إيرادات إجمالية بقيمة 754 مليون دولار.

وتراجع بالتالي فيلم “ذي أذر وومان” لنيك كاسافيتس من بطولة كامرون دياز وليسلي مان وكايت أبتن إلى المرتبة الثانية مع 14,2 مليون دولار من الإيرادات خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (47,3 مليون في المجموع). ويروي الفيلم قصة ثلاث نساء يخططن معا للثأر من رجل خانهن كلهن.

وحافظ فيلم “هيفن ايز فور ريل” المقتبس من قصة حقيقية لطفل في الرابعة يستفيق من جراحة طارئة راويا قصة ذهابه الى الجنة وعودته منها على المرتبة الثالثة مع 8,7 ملايين دولار من الإيرادات (65,6 مليون في المجموع).

واحتل فيلم “كابتن أمريكا: ذي وينتر سولدجر” المرتبة الرابعة، حاصدا 7,8 ملايين دولار (237,1 مليون في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة “ريو 2” الذي جمع 7,6 ملايين دولار من الإيرادات (106,5 ملايين في المجموع).

وتلاه في المرتبة السادسة فيلم التشويق “بريك مانشنز” من بطولة الممثل الراحل بول ووكر مع 3,5 ملايين دولار (15,5 مليون في المجموع).

وتقدم إلى المرتبة السابعة فيلم “دايفرجنت” مع 2,2 مليون دولار (142,6 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم الرعب “ذي كوايت وانز” مع مليوني دولار من الإيرادات (6,8 ملايين في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة فيلم “غادز نات ديد” الذي يحاول فيه طالب أن يبرهن وجود الله مع 1,8 مليون دولار من الإيرادات (55,6 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم “ذي غراند بودابست هوتيل” لويس أندرسن الذي حقق 1,7 مليون دولار من الإيرادات (51,5 مليون في المجموع).

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة