موقع هسبريس: بنكيران يتهمنا بـ”بيع الماتش”

في مقال ذكر من خلاله موقع "هيسبريس" أن رئيس الحكومة فتح النار في جميع الاتجاهات، متهما جهات وأشخاصا لم يذكرهم بالاسم بالتآمر عليه بشكل حقير. وقد جاء في مقال...
موقع هسبريس: بنكيران يتهمنا بـ"بيع الماتش"

في مقال ذكر من خلاله موقع “هيسبريس” أن رئيس الحكومة فتح النار في جميع الاتجاهات، متهما جهات وأشخاصا لم يذكرهم بالاسم بالتآمر عليه بشكل حقير. وقد جاء في مقال “هسبريس” ما يلي” وسائل الإعلام المختلفة لم تسلم بدورها من انتقادات بنكيران، حيث هاجم من قال إنهم متآمرون عليه، ومزروعون في منابر إعلامية معينة، خاصا بالذكر القناة الثانية دوزيم والقناة الأولى، وجريدة الصحراء المغربية، وجريدة هسبريس الإلكترونية التي قال بنكيران عنها إنها “باعت الماتش”. وأضاف رئيس الحكومة أنه لن يتصل بمسؤولي هسبريس، ليقول لهم “حشومة عليكم”، “لأنه حشومة عليهم” يتابع بنكيران الذي أضاف أن “شعبية هسبريس ستزول بشوية شوية لأن الناس غادي يعيقو بهم مثل نيني..” يورد المتحدث في إشارة إلى جريدة “الأخبار” التي يديرها رشيد نيني”.

يذكر أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، أطلق هذه التصريحات خلال لقاء تواصلي جمعه يوم الأحد مع مسؤولي حزبه الجهويين والإقليميين والمحليين.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة