الزاكي لـ “أكورا”: إيماني بالتتويج باللقب الإفريقي مستمد من الثروة البشرية الغنية للمغرب‎

بلغ مسلسل التشويق والإثارة نهايته، مساء اليوم الجمعة 2 ماي الجاري، "دون مفاجآت"، بعد أن أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم اسم "بادو الزاكي" ناخبا وطنيا جديدا....
الزاكي لـ "أكورا": إيماني بالتتويج باللقب الإفريقي مستمد من الثروة البشرية الغنية للمغرب‎

بلغ مسلسل التشويق والإثارة نهايته، مساء اليوم الجمعة 2 ماي الجاري، “دون مفاجآت”، بعد أن أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم اسم “بادو الزاكي” ناخبا وطنيا جديدا، “الزاكي” المدرب القديم / الجديد، سيقود المنتخب المغربي الأول، في رحلة تحدي ملغومة، بطلها الزمن الذي يداهم عمله.

وحول درجة إيمانه بقدرة العناصر الوطنية على إحراز اللقب الإفريقي، أكد “الزاكي” في تصريح لــ “أكورا بريس”، أنه مؤمن بالتتويج إلى درجة قصوى، لأن الإمكانيات البشرية التي يتوفر عليه المنتخب المغربي سواء على مستوى اللاعبين الممارسين داخل الدوري المغربي أو المحترفين، هي بمثابة ثروة حقيقية يجب توظيفها لإدخال الفرحة إلى قلوب كافة الشعب المغربي.

“الزاكي” وفي حديثه لــ “أكورا” أكد كذلك، أن صوت الجمهور المغربي وهو ينادي باسمه، يثقله بالمسؤولية ويدفعه لرفع تحدي النجاح، ويطلب دعمه لبقاء الكأس الإفريقية ببلادنا في 2015.

وكانت الندوة الصحفية التي عقدت بالمقر الجديد للجامعة الملكية لكرة القدم بحي الرياض بالعاصمة الرباط، قد عرفت الإعلان عن مساعدي “الزاكي” ويتعلق الأمر بالنجم المغربي الحائز على الكرة الذهبية عام 1998 “مصطفى حجي”، إضافة إلى قيدوم المنتخب “سعيد شيبا”، في حين اختار “خالد فوهامي” مدربا للحراس.

كما تم الإعلان عن الإطار الوطني “امحمد فاخر” كمدرب للمحليين، والذي أعلن بالمناسبة عن برنامج عمله، الذي سيعطي قيمة مضافة للمنتوج المحلي عبر التنقيب على المواهب، كما تعهد بأن يعطي قيمة للاعبي المحلي وجعله مرحلة أولى للوصول إلى المنتخب الأول.

الفئات
الرياضة

ذات صلة