أنشيلوتي يتلقى أخبارًا سارة في مران الخميس

عاد ريال مدريد إلى العمل مجددًا بعد أن حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز يوم الثلاثاء الماضي في ميونيخ على البايرن برباعية نظيفة جعلته يصل إلى...
أنشيلوتي يتلقى أخبارًا سارة في مران الخميس

عاد ريال مدريد إلى العمل مجددًا بعد أن حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز يوم الثلاثاء الماضي في ميونيخ على البايرن برباعية نظيفة جعلته يصل إلى نهائي لشبونة الذي سيُلعب خلال الـ24 من مايو المقبل.
 
الميرنجي الذي يعيش أفضل فترات موسمه تلقى أخبارًا سارة جدًا في حصة المران التي خاضها يوم الخميس، إذ أن ظهيره الاسباني المجرب “ألفارو أربيلوا” تمكن من العودة للعمل مع زملائه بعد 55 يومًا من الغياب جراء الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وكان أربيلوا قد فقد أهم مرحلة من موسم ريال مدريد، حيث لم يلعب كلاسيكو إياب الدوري الاسباني ولا نهائي كأس ملك إسبانيا، كما أنه عجز عن مساعدة ناديه في مباريات ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي بدأ التفكير في المباراة التي ستجمعه بفالنسيا بوم الأحد المقبل على أرضية سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 36 من الدوري الاسباني، وهي مباراة ستُمكن الريال من مواصلة المنافسة على اللقب في حالة الفوز بها.

الفئات
الرياضة

ذات صلة