مؤجل الدورة 20: الدفاع يتعادل مع ضيفه المغرب التطواني

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه المغرب التطواني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة...
مؤجل الدورة 20: الدفاع يتعادل مع ضيفه المغرب التطواني
تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه المغرب التطواني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة

  و ذلك برسم مؤجل الدورة العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل بواسطة زكريا حذراف في الدقيقة 87 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة المغرب التطواني اللاعب سلمان ولد الحاج (د90+2) .

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الدفاع الحسني، الذي تبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أخرى سيخوضها لاحقا بالجديدة أمام أولمبيك خريبكة عن الدورة ال22، وبالدار البيضاء أمام الرجاء (الدورة ال23) وبالجديدة أمام الجيش الملكي (الدورة ال26)، رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس رفقة حسنية أكادير.

أما فريق المغرب التطواني، حامل لقب النسخة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية (2011-2012)، الذي حقق التعادل الثاني على التوالي والعاشر في الموسم مقابل 14 فوزا وثلاث هزائم، فعزز موقعه في الصدارة بمجموع 52 نقطة بفارق ست نقاط أمام أقرب مطارديه الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي (46 نقطة كل منهما).

و قد تأجلت هذه المباراة بسبب التزام الفريق الدكالي بالمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الفئات
الرياضة