المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يعين رؤساء اللجان الدائمة

تم أمس الأربعاء بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط ، تعيين رؤساء اللجان الدائمة للجامعة، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري الذي ترأسه رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع ....
المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يعين رؤساء اللجان الدائمة
تم أمس الأربعاء بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط ، تعيين رؤساء اللجان الدائمة للجامعة، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري الذي ترأسه رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تم إسناد رئاسة لجنة الطب الرياضي لإسماعيل الزيتوني، ولجنة تنظيم المنافسات لمحمد جودار، ولجنة الدراسات والإصلاحات والتكوين لمحمد بودريقة، ولجنة القوانين والأنظمة لنورالدين البيضي، ولجنتي التسويق والاتصال، والبنيات التحتية لعبد المالك أبرون ، فيما أوكلت لجنة التنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة لإسماعيل الزيتوني أيضا ولجنة كرة القدم لفئة الشبان لمولود أجف.

كما تم تعيين السادة حسن الفيلالي على رأس اللجنة المالية ومحمد عدال للإشراف على لجنة العلاقات مع العصب الجهوية ونورالدين البوشحاتي في لجنة المنتخبات وحسن الفيلالي على رأس لجنة قانون اللاعب. و طبقا للنظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد تقرر إسناد مهمة الإشراف على لجنة الإفتحاص الداخلي للسيد فؤاد الورزازي.

أما فيما يتعلق بباقي اللجان فقد تقرر أن يتولى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإشراف عليها إلى حين تنصيب رؤسائها.

وأضاف ذات المصدر أن الشق الثاني من هذا الاجتماع تمحور حول تدارس القوانين المنظمة الخاصة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والتي تقرر العمل على إخراجها لحيز الوجود في أقرب الآجال.

كما أطلعت اللجنة المكلفة بالتشاور من أجل اختيار الناخب الوطني، أعضاء المكتب المديري على فحوى اللقاءات التي أجراها خلال هذا الأسبوع مع المدربين المرشحين لتولي مهمة الناخب الوطني، وأكدت على أن الإعلان عن اسم المدرب وتقديمه سيكون خلال مؤتمر صحافي سيعقد في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف البلاغ أن الإجتماع ركز كذلك على تقييم الزيارة التي قامت بها لجنة التنظيم المحلية لمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الأسبوع الماضي بالقاهرة، في إطار التحضير لاستضافة المغرب لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2015 ما بين 17 يناير و8 فبراير.

وفي نهاية هذا الاجتماع اتفق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عقد اجتماعه المقبل بمدينة العيون على هامش زيارة المكتب للمناطق الجنوبية للمملكة.

الفئات
الرياضة