وكالة PR Média تفتح مكتبا جديدا بطرابلس لتعزّز شبكتها بشمال إفريقيا

علنت وكالة PR Média، الفاعل الرئيسي في العلاقات العامة بالمغرب منذ سنة 2004، عن فتح مكتب جديد لها بليبيا، هذه الدولة التي تعد بفرص حقيقية للنمو. و يشكّل افتتاح...
وكالة PR Média تفتح مكتبا جديدا بطرابلس لتعزّز شبكتها بشمال إفريقيا

أعلنت وكالة PR Média، الفاعل الرئيسي في العلاقات العامة بالمغرب منذ سنة 2004، عن فتح مكتب جديد لها بليبيا، هذه الدولة التي تعد بفرص حقيقية للنمو. و يشكّل افتتاح هذا المكتب الجديد، الذي يعدّ ثمرة اتفاقية شراكة مع الوكالة الليبية للتواصل Bridge Media، القطب الرابع لوكالة PR Media بشمال إفريقيا إلى جانب مقرها بالدار البيضاء و مكاتب بتونس و الجزائر.   

و سيشتغل المكتب الليبي تحت إسم PR Media حيث سيرتكز على خبرة وكالة Bridge Media و على قوة شبكة H+K Strategies التي تمتلك 88 وكالة ممثلة ب49 بلد و التي تمثّلها PR Media بشمال إفريقيا منذ سنة 2005.

و في هذا الصدد، صرّح جعفر أبو خريص، المدير العام بوكالة Bridge Media قائلا ” خبرة وكالة PR Media و تموقعها و جودة خبرائها علاوة على ريادتها في العلاقات العامة يشكّلون مزايا جد مهمّة. إذ يمكنّنا هذا بالإضافة إلى درايتنا بالإجراءات المحلية من خدمة مصالح زبنائنا من خلال توفير حلول مشخّصة و قيمة مضافة في كل القطاعات. نحن جد مسرورون بالمشاركة في هذه المغامرة الواعدة.”

يأتي هذا الافتتاح الجديد، في بلاغ توصل موقع “أكورا” بنسخة منه، ليعزّز التزام وكالة PR Media تجاه القرب أكثر من شركائها و مواكبة الزخم الإقتصادي بالمنطقة عبر دعم المشاريع الإنمائية لزبنائها.

و من جهتها، أكدت فاطمة الزهراء أوتاغاني، المديرة العامة لوكالة PR Media “تواجد وكالة PR Media بطرابلس سيمكّننا من إقتراح عروض متنوّعة للفاعلين العموميين و الخواص، حيث يستند هذه المكتب الجديد على خبرة محلية و دولية لاسيما بفضل تعاوننا مع المكاتب الأخرى التابعة لوكالة PR Media. إذ يمكن أن نلبّي بفعالية كل طلبات العروض و كذا خلق شراكات دائمة مع فاعلين في القطاع العام و الخاص من شأنها المساهمة في الطفرة الإقتصادية لليبيا.”

تستند التوقّعات لسنة 2014 على الناتج الوطني الخام الليبي الذي عرف ارتفاع بنسبة 8% و معدلات نمو ثنائية الأرقام ابتداءا من سنة 2015، و ذلك راجع أساسا إلى استئناف النشاط البترولي. 

و يأتي افتتاح المكتب الجديد لوكالة PR Media بليبيا تزامنا مع عيد ميلادها العاشر. إذ منذ إنشائها سنة 2004، استطاعت الوكالة فرض سيطرتها كواحدة من أبرز الفاعلين في قطاع العلاقات العامة و الصحفية بالمغرب و بالمنطقة.  

 

وتعتبر وكالة PR Média أحد أبرز الفاعلين في العلاقات العامة و التواصل المؤسساتي في شمال إفريقيا، حيث تشغل أزيد من ثلاثين خبيرا كما تطور استراتيجيات فعالة و دائمة لفائدة الشركات و المؤسسات بالمغرب و شمال إفريقيا. منذ سنة 2010 أصبحت وكالة PR Média الوكالة الوحيدة للعلاقات العامة التي تحصل على شهادة 9001-2008  ISO التي تكافئ أفضل أنظمة التسيير و الجودة.

 

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة