تعاقدات برشلونة تساوي 246 مليون

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من أسوار نادي برشلونة عن الخطة التي ينوي الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا نهجها في الميركاتو الصيفي المقبل....
تعاقدات برشلونة تساوي 246 مليون

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من أسوار نادي برشلونة عن الخطة التي ينوي الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا نهجها في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان رئيس نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق عن عزم إدارة النادي القيام بتغييرات كبيرة في الفريق ، وذلك بجلب أسماء قوية قادرة على إعادة هيبة النادي الكاتالوني.

ونشرت صحيفة “سبورت” قائمة مطولة بأسماء يريد النادي الكاتالوني جلبها في الميركاتو الصيفي المقبل ، خاصة بعدما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتجميد العقوبة المفروضة عليه بحرمانه من الميركاتو في فترتين.

ويود النادي الكاتالوني جاهدا جلب حارس مرمى قوي بقيمة البلجيكي تيبو كورتوا المعار من تشيلسي لنادي أتليتيكو مدريد ، رغم الأخبار التي تؤكد أن الاتفاق بين برشلونة والحارس الألماني لنادي بروسيا مونشنغلادباخ تير ستيغن أضحى في حكم المؤكد.

من جهة أخرى ، يبقى الهاجس الأكبر للنادي الكاتالوني هو الخط الخلفي ، حيث يريد الفريق ضم المدافع الفرنسي الشاب لنادي أتليتيك بيلباو أيميريك لابورت بقيمة 37 مليون يورو “قيمة الشرط الجزائي” ، إضافة دافيد لويز من تشيلسي أو يان فيرتونخين من توتنهام.

بينما تبقى أسماء مسعود أوزيل ، كوادرادو ، فيدال وأغويرو مطروحة بقوة في سوق النادي الكاتالوني.

الفئات
الرياضة

ذات صلة