هذا ما أسفرت عنه الاجتماعات مع المرشحين الأربعة لقيادة الأسود

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع ولجنة المنتخبات اجتماعاً مع المرشحين الأربعة لقيادة المنتخب الوطني المغربي خلال الإستحقاقات المقبلة....
هذا ما أسفرت عنه الاجتماعات مع المرشحين الأربعة لقيادة الأسود

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع ولجنة المنتخبات اجتماعاً مع المرشحين الأربعة لقيادة المنتخب الوطني المغربي خلال الإستحقاقات المقبلة.

وقال مصدر جامعي، حضر الإجتماعات الأربعة المذكورة في تصريح خص به “هسبريس الرياضية” إنه تم الإجتماع اليوم بكل من الإطار الوطني بادو الزاكي، والإيطالي جيوفاني تراباتوني، والهولنديين بيم فيربيك وديك أدفوكات، وتم الإستماع إلى مخططاتهم كل واحد منهم على حدة وعلى انفراد، ومناقشة رؤى كل واحد منهم للإستراتيجيات التي سيتبعونها في حال وقع عليهم الإختيار لقيادة الأسود، والأسس والأولويات التي سيشتغلون عليها لبناء منتخب تنافسي يعيد الهيبة للكرة المغربية.

وكشف نفس المصدر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، واللجنة المكلفة بتعيين مدرب للأسود والمكونة من محمد بودريقة ونورالدين بوشحاتي، ومحمد جودار، لا زالوا لم يحسما بعد في قرارهما بشأن المدرب الأنسب، في انتظار الإجتماع بمرشحين آخرين في وقت لاحق.

ونفى المتحدث نفسه أن يكون محمد فاخر ضمن لائحة المرشحين لقيادة الأسود، مؤكداً أن هذا الأخير قد وضع ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني المغربي للمحليين، وسيتم مناقشة ذلك بعد تعيين مدرب للمنتخب الوطني الأول، هذا في الوقت الذي أكد فيه فوزي لقجع في اتصال سابق مع “هسبريس الرياضية” أنه سيلتقي محمد فاخر في وقت لاحق.

هذا ورجح المصدر ذاته أن يتم الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي، بداية الأسبوع المقبل في ندوة صحفية سيعقدها المكتب الجامعي لهذا الغرض.

الفئات
الرياضة