غوارديولا: لا يمكن لأي مدافع إيقاف هجوم الريال

قال الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إنه لا يمكن لأي مدافع إيقاف هجوم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلاثاء...
غوارديولا: لا يمكن لأي مدافع إيقاف هجوم الريال

قال الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إنه لا يمكن لأي مدافع إيقاف هجوم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف غوارديولا في مؤتمر صحفي بألمانيا نقله الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، إن صعوبة إيقاف هجوم الريال يتمثل في السرعة التي يتمتع بها الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل داخل الملعب، ولا يستطيع أي مدافع إيقافهما.

وتابع قائلا ” كلما أبعدت هجوم ريال مدريد عن منطقة الجزاء الخاصة بفريقك، زادت فرصك في تأمين نفسك”.

وناشد غوارديولا الجماهير الألمانية بضرورة الحضور إلى ملعب أليانز أرينا بكثافة لمؤازرة الفريق في تلك المباراة الهامة، ومحاولة انتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

وأشار المدير الفني الإسباني إلى أن نادي بايرن ميونيخ يحتاج إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى المباراة النهائية، لذا فإن الأداء سيميل إلى الهجوم منذ بداية المباراة حتى نهايتها.

وكانت مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدف دون رد.

وسيحتاج ريال مدريد للتعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام غدا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية (جنوب) للتأهل إلى المباراة النهائية.

بينما سيكون بايرن ميونيخ مطالبا بالفوز بأكثر من هدف في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره للتأهل إلى النهائي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة