بنزيمة يكشف مايجب على لاعبي الريال القيام به لضمان ورقة العبور للنهائي

تحدث الدولي الفرنسي، كريم بنزيمة،صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت فريقه ريال مدرين بضيفه بايرن ميونيخ ...
بنزيمة يكشف مايجب على لاعبي الريال القيام به لضمان ورقة العبور للنهائي

تحدث الدولي الفرنسي، كريم بنزيمة،صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت فريقه ريال مدرين بضيفه بايرن ميونيخ بدوري ابطال اوروبا،عن حظوظ فريقه الميرنغي يوم غد،وكان واثقا من تكرار نفس الأداء في ميونخ والتأهل للنهائي.
وتحدث بنزيمة لموقع بوين.عن مباراة الأليانز أرينا قائلا “كلانا فريقان كبيران، نمتلك جودة كبيرة ولعب هذه المباريات دائما يكون صعبا، نحن معتادين على مثل هذه المباريات حيث التفاصيل الصغيرة هي التي تحسمها، المباراة مهمة جدا لكلا الفريقين”.
وعن تكتيك بيب غوارديولا يوم غد،قال “ليس هناك خطة معينة، نحن نعرف طريقة لعبهم، هم يرغبون بإمتلاك الكرة أطول فترة ممكنة، نحن فريق سريع جدا، الفوز سيكون مهم جدا بالنسبة لنا، ليس هناك خطة معينة”.
وعن هدف الذهاب الذي سجله في شباك الحارس نوير، قال: “لن أقول بأنه كان المفتاح الرئيسي للمباراة، ولكن كان من الجيد تسجيل الهدف. المفتاح هو الفريق ككل، علينا ان نقدم 120% منذ الدقيقة الآولى حتى الأخيرة لكي نعود بورقة التأهل علينا أن نلعب بكل إمكانياتنا”.
وأشاد النجم الفرنسي بمنافس فريقه يوم غد قائلا:”البايرن فريق كبير، على المستوى الفردي، كلا الفريقين يمتلكون لاعبين على مستوى عالي. من أجل ذلك، المباراة ستكون صعبة. لا أعرف اذا كانوا سوف يغيرون من التكتيك الخاص بهم، نحن نعرف كيف يلعبون. هم فريق يحبون إمتلاك الكرة لأطول فترة ممكنة خلال المباراة، نحن نتطلع لهذه المباراة”.
وعندما سئل هل سيضمن تواجد الثلاثي”رونالدو،وبنزيما وبيل” على أرضية الملعب تسجيل ريال مدريد لهدف، قال: “آمل ذلك، سوف نفعل أفضل ما لدينا لجعل ذلك ممكنا (التسجيل). لا يهم من سوف يسجل، الذي يهم هو التسجيل والوصول الى النهائي”.
ولم يستثني النجم الفرنسي في حديثه غواردويلا ومواطنه ريبيري،إذ تحدث عنهم قائلا: “لا أعرف اذا كان غوردويلا في وضع حرج، صحيح انه يعرفنا جيدا ولكننا نعرف كيف يقوم بتحضير فريقه للمباريات، نحن في كامل تركيزنا وسوف نقدم كل شيء من أجل الفوز، علينا ان نعمل معا من أجل إيقافهم، على الجميع ان يكون قوي جدا، ريبيري لاعب كبير وآمل ان لا يكون في أفضل أيامه غدا”.
وانهى كلامه متحدثا عن الوصول للنهائي،حيث قال: “لا يمكنك ان تعرف ماذا سيحدث في المستقبل. علينا ان نلعب الـ 90 دقيقة الأخيرة للوصول للنهائي. علينا ان نقدم مباراة جيدة إذا أردنا الفوز، من الجيد التواجد في النصف نهائي
والفوز بمباراة الذهاب. الآن علينا الفوز في مباراة الإياب”.

الفئات
الرياضة