بنعطية يُوضح أسباب رفضه تشيلسي

كشف مهدي بنعطية مدافع روما عن رفضه الانتقال لتشيلسي قبل سنوات وحين كان في بداية مسيرته رفقة مارسيليا الفرنسي، قبل أن يتوقع وصول الفريق الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا...
بنعطية يُوضح أسباب رفضه تشيلسي

كشف مهدي بنعطية مدافع روما عن رفضه الانتقال لتشيلسي قبل سنوات وحين كان في بداية مسيرته رفقة مارسيليا الفرنسي، قبل أن يتوقع وصول الفريق الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

اللاعب المغربي الذي تدرج خلال فرق الشباب في مارسيليا وصولًا للفريق الأول رُشح للنادي الإنجليزي بواسطه زميله آنذاك “ديديه دروجبا” والذي التحق بصفوف البلوز بالفعل وحقق المجد بقميصه، وقد أمضى بن عطية عدة أيام مع النادي اللندني ونجح في اختباراته بالفعل لكنه في النهاية رفض العرض المقدم له.

وقد أوضح اللاعب تلك التفاصيل بقوله لقناة بي إن سبورت “قضيت 3-4 أيام للاختبار في تشيلسي، وكنت على طاولة واحدة مع ديديه دروجبا وكلود ميكاليلي. كان لديهم فريقًا كبيرًا في ذلك الوقت لكني لم أشعر أنني مستعد للانتقال لهم”.

تابع “عرضوا علي عقدًا احترافيًا لثلاث سنوات ولكني كنت خائفًا من الرحيل لخارج فرنسا، فقد ترعرعت في مارسيليا وتدرجت في كل الفئات السنية. خفت من الضياع في حال انتقلت لتشيلسي. دروجبا أخبرهم بأنه لعب معي في جانجان ومارسيليا وأن عليهم التعاقد معي”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة