رونالدو يفعلها كأول لاعب في تاريخ الريال

 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوة على المشككين في أنه تعافى من إصابته، و ذلك خلال مباراة يوم أمس أمام أوساسونا، التي انتهت بفوز “المرينغي”...
رونالدو يفعلها كأول لاعب في تاريخ الريال

 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقوة على المشككين في أنه تعافى من إصابته، و ذلك خلال مباراة يوم أمس أمام أوساسونا، التي انتهت بفوز “المرينغي” برياعية نظيفة، بحيث تمكن من تسجيل ثنائية تاريخية، من تسديدتين صاروخيتين.

 

كريستيانو رونالدو و بفضل هدفيه الصاروخيين، فإنه تمكن من رفع عدد أهدافه إلى 30 هدفا، متصدرا بذلك قائمة هدافي الدوري الإسباني، أمام كل من الإسباني الجنسية دييغو كوستا (27 هدفا)، و النجم ليونيل ميسي صاحب 26 هدفا.

 

فبالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي “الليغا”، فإن رونالدو تمكن كذلك من دخول تاريخ فريقه ريـال مدريد، كأول لاعب يتمكن من الوصول إلى 30 هدفا، خلال أربعة مواسم متتالية، شيء لم يقوى على فعله لا الظاهرة رونالدو، و لا حتى راؤول، أو قبلهما دي ستيفانو و بوتراغينيو.

 

ففي تاريخ ريـال مدريد، لم يسبق لأي لاعب أن وصل لهذا العدد من الأهداف خلال 4 مواسم متتالية، ليكون رونالدو هو الأول، كما أنه تمكن هذا الموسم من تسجيل معدل 0.93 هدف في كل مباراة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة