النادي الإفريقي مصر على ضم نجم الرجاء البيضاوي !

توصل المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم،بعرض رسمي من وكيل أعمال تونسي،وعنصر من إدارة النادي الإفريقي،من أجل إنتداب محسن ياجور،مهاجم النسور الخضر المتألق رفقة ناديه هذا الموسم ةهي...
النادي الإفريقي مصر على ضم نجم الرجاء البيضاوي !

توصل المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم،بعرض رسمي من وكيل أعمال تونسي،وعنصر من إدارة النادي الإفريقي،من أجل إنتداب محسن ياجور،مهاجم النسور الخضر المتألق رفقة ناديه هذا الموسم ةهي المرة الثانية التي يقدم فيها مسؤولي الفريق التونسي عرضا جديا لنجم الرجاء قيد الإستفادة من خدماته.
وأكد التونسي،فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الأخضر، العرض الذي توصل به الغوليادور ياجور لإذاعة شمس التونسية.
ووفق مصادر الإذاعة، فقط طلب المهاجم الرجاوي”ياجور” المشورة من مدربه “البنزرتي” وأن يساعده على إتخاد القرار الصحيح بشأن وجهته الإحترافية القادمة،ليؤكد له مدربه بأن خيار الإحتراف في النادي الإفريقي”ناجح” كون الفريق التونسي لا يقل قيمة عن فريقه الحالي” الرجاء”.
هذا،وأكد البنزرتي لمحسن ياجور بأن القرار الأخير يعود إليه كونه المعني الأول بالعرض وهم من سيحدد وجهته المقبلة والتجربة الإحترافية الجديدة التي يصبوا لخوضها مستقبلا.
يشار إلى أن عقد اللاعب ياجور مع فريقه الحالي، ينتهي في شهر يونيو من عام 2015 وللأن لا شيء واضح عن مستقبل اللاعب،وهل سيستمر مع ناديه الحالي أو سيخوض تجربة جديدة لاسيما أنه تلقى العديد من العروض الجدية من أندية راغبة في الإستفادة من خدماته.

الفئات
الرياضة