بالفيديو ..الناشطة اللبنانية “رويدا مروه” :انتخاب بوتفليقة إهانة للشعب الجزائري

في حوار مع شبكة أندلس الإخبارية، اتهمت “رويدا مروه” الناشطة الحقوقية اللبنانية ومديرة المركز الدولي للتنمية والتدريب وحل النزاعات، “جبهة البوليساريو الإنفصالية” بأنها تتعاطى أعمال إرهابية، وذلك حسب التقارير...
بالفيديو ..الناشطة اللبنانية "رويدا مروه" :انتخاب بوتفليقة إهانة للشعب الجزائري

في حوار مع شبكة أندلس الإخبارية، اتهمت “رويدا مروه” الناشطة الحقوقية اللبنانية ومديرة المركز الدولي للتنمية والتدريب وحل النزاعات، “جبهة البوليساريو الإنفصالية” بأنها تتعاطى أعمال إرهابية، وذلك حسب التقارير الدولية التي صدرت عن مراكز أبحاث دولية بالخارج أكدت تورط قيادات وشباب البوليساريو مع تنظيم القاعدة المغاربي في أعمال إرهابية.

وأضافت الناشطة الحقوقية “أن هناك تقارير كشف حجم الفساد المتمثل في توزيع المساعدات الإنسانية وتورط الجبهة في القتال مع القذافي في الحرب الليبية كل هذه المؤشرات تدل على أن البوليساريو تتعاطى للإرهاب”.

ووصفت رويدا مروه “أن ترشح بوتفليقة هو فضيحة وإهانة لكرامة الشعب الجزائري حتى قبل فوزه فقد تم قمع الإحتجاجات ومنع الصحفيين الدوليين من تغطية الإنتخابات وأقفل الأبواب على الجميع، وأضافت أن هناك فرق شاسع بين ماوقع في المغرب ومايقع في الجزائر من خلال الإستفتاء على الدستور المغربي الذي شهد انفتاح على الجميع “،حسب تعبيرها.

الفئات
دولي

ذات صلة