هدية من تيتو إلى زوجته قبل وفاته بساعات

أظهر تيتو فيلانوفا الثبات الكبير حتى النهاية، وكان ممتناً جداً لعائلته لأنها وقفت معه دون قيد أو شرط أثناء مرضه، واراد قبل وفاته ان يشكر زوجته بالتحديد على الدعم...
هدية من تيتو إلى زوجته قبل وفاته بساعات

أظهر تيتو فيلانوفا الثبات الكبير حتى النهاية، وكان ممتناً جداً لعائلته لأنها وقفت معه دون قيد أو شرط أثناء مرضه، واراد قبل وفاته ان يشكر زوجته بالتحديد على الدعم الذي قدمته في الفترات الصعبة والقاسية من حياته. 

دخل تيتو قسم الطوارئ في عيادة تشيرون يوم الخميس في الثانية بعد الظهر، وقبل ساعتين فقط من ذلك، طلب من صديق مقرب شراء هدية لزوجته مونتسي.

تيتو كلف صديقه انخيل فرنانديز كي يقوم بشراء ساعة لزوجته، تعبيراً منه عن امتنانه لوقوفها معه في جميع الأوقات، وبعد فترة وجيزة، دخل تيتو العيادة الطبية، ورافقته زوجته مونتسي، بالإضافة إلى ولديه أدريا وشارلوت، الذين وقفوا معه في جميع الأوقات.

وكان رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، قد اجرى اتصالاً مع تيتو يوم الخميس، وايضاً خوردي رورا الصديق العزيز والمخلص لتيتو كان معه طوال الوقت تقريباً، واخر زيارة من الاصدقاء كانت لـ اوريلي التيميرا زميله السابق في مقاعد بدلاء برشلونة، وايضاً مدرب حراس مرمى الفريق الأول خوسيه رامون دي لا فونتي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة