برشلونة عازم على التعاقد مع نجم البلوز

أكدت تقارير إعلامية أن فريق إفسي برشلونة عازم على التعاقد مع النجم البرازيلي لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعب الوسط راميريز في وسم الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك رغبة من لفريق الكتالوني...
برشلونة عازم على التعاقد مع نجم البلوز

أكدت تقارير إعلامية أن فريق إفسي برشلونة عازم على التعاقد مع النجم البرازيلي لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعب الوسط راميريز في وسم الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك رغبة من لفريق الكتالوني في تعزيز صفوفه للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية أن الفريق البرشلوني يسعى إلى التعاقد مع البرازيلي راميريز في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل الأخبار التي تداولت مؤخرا حول إمكانية رحيل كل من نجمي البلوغرانا التشيلي ألكسيس سانشيز والإسباني سيسك فابريغاس عن الفريق في الصيف القادم.

وأضاف الصحيفة  ذاتها أن فريق المدرب جيراردو مارتينو مستعد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو بغية الفوز بعقد انجم السابق لفريق بنفيكا البرتغالي.

وتجدر الإشارة، أن تقارير إعلامية سابقة أكدت أن فريق برشلونة سيعمل على إبرام عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي وذلك رغبة من إدارة الفريق في تقوية كتيبة الفريق للموسم القادم بعد النتائج السلبية التي مني بها الفريق في الموسم الحالي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة