جوارديولا يعود إلى برشلونة !

يستعد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا للعودة إلى جدران ناديه السابق برشلونة الإسباني ، من أجل تقديم واجب التعازي...
جوارديولا يعود إلى برشلونة !
يستعد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا للعودة إلى جدران ناديه السابق برشلونة الإسباني ، من أجل تقديم واجب التعازي في مساعده السابق تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للبارسا الذي وافته المنية صباح أمس الجمعة .
 
وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن جوارديولا قد يسافر إلى إسبانيا عقب مباراة الفريق البافاري أمام فيردر بريمن على ملعب ” آليانز آرينا ” عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني .
 
وأشارت إلى أن جوارديولا سيتوجه إلى إسبانيا بصحبة مساعديه الأربعة الإسبان والزملاء السابقين لفيلانوفا ، مانيل إيستراتي ، لورينزو بوينفينتورا ، كارليس دومينيك ، وتورينت بلانشارت .
 
ولن يتمكن المدير الفني لبايرن ميونيخ من حضور المراسم الدينية لتوديع تيتو فيلانوفا يوم الاثنين القادم ، لارتباطه بمواجهة مهمة للغاية أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا .
الفئات
الرياضة