ايسن أمام اللجنة التأديبية للوداد بسبب بودريقة !

من المنتظر أن يمثل اللاعب جواد إيسن، على أنظار اللجنة التأديبية لنادي الوداد الرياضي، على خلفية توقيعه لنادي الرجاء الرياضي عقدا مبدئيا يسري مفعوله ابتداء من فترة الانتقالات الصفية،...
ايسن أمام اللجنة التأديبية للوداد بسبب بودريقة !

من المنتظر أن يمثل اللاعب جواد إيسن، على أنظار اللجنة التأديبية لنادي الوداد الرياضي، على خلفية توقيعه لنادي الرجاء الرياضي عقدا مبدئيا يسري مفعوله ابتداء من فترة الانتقالات الصفية، وذلك لما أسمته إدارة النادي الأحمر، استفزازا لها ولجماهيرها.

وحسب مصادر خاصة لموقع “البطولة”، سيكون لاعب الوداد ـ الرجاء، جواد إيسن، مطالبا بالدفاع عن موقفه بتوقيعه للغريم الأخضر، بالرغم من أنه لا زال لاعبا لحد الساعة في صفوف الوداد، علما أن القانون الاحترافي، يتيح لأي لاعب توقيع عقد مبدئي مع أي فريق أراد، في حال ما تبقى على نهاية عقده مع فريقه الأول، ستهة أشهر، وهي نفس حالة اللاعب جواد إيسن.

هذا ومن المنتظر أن يطالب مسؤولو الوداد، نظراءهم الرجاويين، ب100 مليون سنتيم، كقيمة مالية توازي فترة التكوين التي قضاها اللاعب المذكور بالنادي الأحمر.

وكان جواد إيسن قد وقع للرجاء قبل أشهر، لعقد مبدئي لأربع سنوات ونصف، ينتقل بموجبها للفريق الأخضر نهاية شهر يونيو وبداية يوليوز، بعد أن رفض التجديد لفريقه الوداد، الذي لعب له منذ التحاقه به قادما من برنامج القدم الذهبي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة