فصيل الوينرز سيواصل مقاطعة مباريات الوداد الرياضي لكن…

ذكر بلاغ صادر عن فصيل "وينرز 2005" أن أعضاء الفصيل سيستمرون في مقاطعة مباريات الوداد نظرا لما أسموه انتقام إدارة الوداد من مشجعين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل تشجع...
فصيل الوينرز سيواصل مقاطعة مباريات الوداد الرياضي لكن...

ذكر بلاغ صادر عن فصيل “وينرز 2005” أن أعضاء الفصيل سيستمرون في مقاطعة مباريات الوداد نظرا لما أسموه انتقام إدارة الوداد من مشجعين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل تشجع الفريق، حيث عوض أن يهديهم هذا الأخير لقبا أهداهم زيارة إلى السجن، في إشارة إلى المتابعين في ملف الخميس الأسود، الذين تم تأجيل النظر في ملفهم إلى غاية 22 ماي المقبل.

كما قدّم أعضاء الفصيل، في هذا البلاغ، شكرهم للاعبي الوداد، الذين قدموا تنازلاتهم دون استثناء إضافة إلى العاملين بمركب بنجلون الذين تنازلوا بدورهم عن المتابعة. غير أن أعضاء الوينرز استغربوا للمحامي الذي يدافع عن فريق الوداد، الذي طعن في صحة التنازلات وطالب المحكمة بأن تحكم بتقديم المعتقلين لتعويضات للاعبين المتضررين.

وفي نهاية البلاغ، يشير أعضاء “الوينرز  2005” أنهم سيقاطعون مباريات الوداد، فرع كرة القدم، لكنهم سيواصلون مساندة باقي فروع النادي، إذ سيحجون إلى قاعة الوداد لكرة السلة لتشجيع الوداد الرياضي ضد أمل الصويرة يوم السبت القادم.

             

الفئات
الرياضة

ذات صلة