إدارة برشلونة تبلغ لاعبها بإمكانية الرحيل

أكدت تقارير إعلامية أن فرق إفسي برشلونة الكتالونية أخبر مدافعه الأوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بإمكانية الرحيل عن الفريق في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة في حال أراد ذلك....
إدارة برشلونة تبلغ لاعبها بإمكانية الرحيل

أكدت تقارير إعلامية أن فرق إفسي برشلونة الكتالونية أخبر مدافعه الأوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بإمكانية الرحيل عن الفريق في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة في حال أراد ذلك.

وذكر المنبر الإعلامي “فوتبول دايركت نيوز” أن فريق برشلونة أبلغ ماسكيرانو بإمكانية الرحيل عن أسوار ملعب “الكامب نو” مع نهاية الموسم الحالي وذلك بعدما وافق الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبول طلب بتعليق عقوبة حرمان الفريق من إجراء صفقات جديدة إلى حين إتخاد القرار النهائي بشأن الإستنئناف على العقوبة، وهو الأمر الذي سيجعل الفريق الكتالوني قادر على إبرام صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق إلى أن المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو يريد الإنضمام إلى فريق نابولي الإيطالي حتى يتسنى له اللعب مجددا تحت قيادة المدرب السابق رافائيل بينيتيز والذي أشرف على تدريب اللاعب حينما كان مدربا لفريق ليفربول الإنجليزي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة