موقع ReKrute ينمّي فرص التوظيف عبر تكوينات مهنية تلبّي انتظارات سوق الشغل

طلق موقع ReKrute أول موقع على الأنترنيت للتجارة الإلكترونية المتخصص في التكوين المهني www.ReKruteFormation.com، ، يُمكّن للمغاربة من الولوج عبر حواسيبهم و بتكلفة ضئيلة، إلى عدة تكوينات مهنية في...
موقع ReKrute ينمّي فرص التوظيف عبر تكوينات مهنية تلبّي انتظارات سوق الشغل

أطلق موقع ReKrute أول موقع على الأنترنيت للتجارة الإلكترونية المتخصص في التكوين المهني www.ReKruteFormation.com، ، يُمكّن للمغاربة من الولوج عبر حواسيبهم و بتكلفة ضئيلة، إلى عدة تكوينات مهنية في تخصص ‘الأعمال’ لأرقى مدارس التجارة في العالم (هارفرد، المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية و التجارية ESSEC، مدرسة الدراسات العليا في التجارة HEC، أوكسفورد، ستانفورد…)

وقد مكّنت معرفة موقع ReKrute، الرائد في الموارد البشرية على الأنترنيت، بسوق الشغل و علاقتها بتزايد رؤساء أقسام الموارد البشرية، من خلق تكوينات فريدة حول الكفاءة المهنية و التدبيرية و المهارات الشخصية، هذه الكفاءات التي تغيب حاليا في السوق الشغل المغربي. و لهذا، تم امضاء شراكة مع CrossKnowledge، الرائد العالمي في التكوين الإلكتروني. إذ يقترح موقع ReKruteعرضا فريدا ذو جودة عالية لفائدة كل المغاربة، عرض يلبّي احتياجات المقاولات.

و يتماشى إطلاق هذا الموقع مع الخطاب الملكي بتاريخ 20 غشت 2013، الذي يشكّل “خارطة طريق” شدّد من خلالها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ضرورة الإسراع في ملائمة برامج التكوين و المناهج الدراسية لمتطلبات سوق الشغل، و كذا ضرورة تنمية فرص الشغل للشباب المغربي من خلال تكوين ذو جودة. 

كما تلبي تكوينات موقع ReKrute احتياجات المغاربة التي تم رصدها خلال دراسة قام بها الموقع مؤخرا، حيث72% من الذين تم استجوابهم يتفقون على ضرورة التكوين فيما يعتزم 89% منهم التكوين على الأنترنيت.

                                   

سيكون هذا الموقع مفتوحا أمام الجميع سواء الحاصلين على الشواهد أم الغير حاصلين عليها و الذين يبحثون عن كفاءات إضافية، أو المهنيين الذين يودّون تعزيز متكسباتهم أو إعادة توجيه مسيرتهم أينما كانوا سواء يتوفّرون على حساب بنكي أم لا. و قد جاء اختيار الأنترنيت تماشيا مع النزعة الحالية تُترجم من خلال نمو سنوي لمعدل دخول الأنترنيت للتراب المغربي بنسبة تصل ل 55%.

 

 

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة