الملتقى الجهوي للتصدير يصل مدينة الداخلة‎

انعقد بمقر ولاية جهة وادي الذهب لكويرة، الملتقى الجهوي الأول للتصدير بحضور كل من والي جهة وادي الذهب الكويرة ...
الملتقى الجهوي للتصدير يصل مدينة الداخلة‎

انعقد بمقر ولاية جهة وادي الذهب لكويرة، الملتقى الجهوي الأول للتصدير بحضور كل من والي جهة وادي الذهب الكويرة وعامل اقليم اوسرد وكذا رئيس المجلس البلدي ورئيسي المجلس الاقليمي والجهوي لوادي الذهب لكويرة. الملتقى الذي اتخذ شعار “لنكتشف آفاقا جديدة للتصدير”. 

وتعد الداخلة المحطة الثانية له، تنظمه الوزارة المنتدبة المكلفة بالتجارة الخارجية، بمختلف جهات المملكة بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب والجمعية المغربية للمصدرين وجامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، وذلك خلال الفترة الممتدة بين أبريل ويونيو. 

 محمد عبو الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية  أكد أن الهدف من تنظيم الملتقى هو الإنصات إلى مختلف الفاعلين من أجل تحسين القدرة على التصدير ، و تحسين استراتيجية و أدوات التسويق ، و كذا تطوير نظام الإدارة.

ومن المنتظر أن تستمر هذه الملتقيات طيلة الفترة الممتدة من أبريل إلى يونيو لتعم باقي جهات المملكة تشجيعا للتشاور وتبادل الخبرات بين مختلف المصدرين و للرفع من قدرتهم التنافسية على المستوى الدولي، كما ستتيح الفرصة لمختلف الفاعلين لتشخيص الصعوبات التي تعترض المصدرين واتخاذ الإجراءات الكفيلة برفع كل التحديات وكسب رهانات التصدير، للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمختلف جهات المملكة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة