الصالحي قد يغيب عن مباراة الرجاء و الكوكب

أكدت مصادر خاصة لموقع "البطولة"، عن احتمال غياب اللاعب ياسين الصالحي، عن فريقه الرجاء الرياضي، في مباراة يوم غد، التي ستجمع النادي الأخضر بفريق الكوكب المراكشي، برسم قمة الجولة...
الصالحي قد يغيب عن مباراة الرجاء و الكوكب

أكدت مصادر خاصة لموقع “البطولة”، عن احتمال غياب اللاعب ياسين الصالحي، عن فريقه الرجاء الرياضي، في مباراة يوم غد، التي ستجمع النادي الأخضر بفريق الكوكب المراكشي، برسم قمة الجولة 26 من الدوري الوطني للمحترفين.

المصادر ذاتها، تحدثت عن إصابة الصالحي في تداريب يوم أمس، على مستوى الركبة، مما عجل بمغادرته الحصة التدريبية، وهو ما قد يدفع بالمدرب البنزرتي الى عدم الاعتماد على اللاعب المصاب، لا سيما وأن مصادر “البطولة” قالت على أنه لن يستطيع اللعب حتى لجولة واحدة، وذلك خوفا من تفاقم الاصابة التي قد تبعده عن الميادين فترة أطول.

وفي سياق متصل، رافق ياسين الصالحي البعثة الرجاوية التي توجهت يوم أمس الى مدينة مراكش، في حدود الساعة الخامسة، مباشرة بعد اجرائها آخر حصة تدريبة بالبيضاء، قبل مواجهة الفريق المراكشي يوم غد.

وكان الصالحي قد تألق مع الفريق الاخضر خلال هذه المباريات الاخيرة، وساهم في فوز الرجاء بعدد من المباريات بحصص كبيرة، حيث صنع أكثر من هدف خلال نفس المباريات المذكورة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة