أزمة في برشلونة بسبب تمديد عقد ميسي

أنباء تؤكد على أن برشلونة قدم عرضه الأخير لميسي ولكنه تم رفضه من طرف اللاعب والذي يطالب براتب 100 مليون يورو سنويا....
أزمة في برشلونة بسبب تمديد عقد ميسي

 كشفت وكالة التسويق الرياضي “يورو أميريكاس” على أن نادي برشلونة الاسباني قدم عرضه الأخير للنجم الأرجنتيني برشلونة يجعل ميسي الأعلى أجراً في العالم .. ولكن على ما يبدو فإن العرض بعيد جدا عن متطالبات صاحب الأربع كرات ذهبية.

ووفقا لنفس المصدر فإن برشلونة قدم رسميا العرض إلى شركة ميسي والتي يقودها والد اللاعب “خورخي ميسي”.. والعرض يقدر بحوالي 200 مليون يورو ومع راتب سنوي قدره 40 مليون يورو خلال خمس سنوات، أما بالنسبة لحقوق الصورة والإعلانات فإن النادي الكتالوني يهدف للحصول على 20% من حقوق اللاعب.

ومن جهة أخرى فإن متطلبات ميسي والتي توجد على طاولة الادرة الحالية لبرشلونة والتي يقودها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تعتبر ضخمة.. اللاعب يسعى للحصول على عقد يقدر بحوالي 400 مليون يورو أي أكثر من 200 مليون يورو من العرض المقدم من النادي.

أزمة في برشلونة بسبب تمديد عقد ميسي – كرة القدم – الدوري الإسباني

ويريد ميسي أن يحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 100 مليون يورو صافية بعيدا عن ال 40 مليون يورو التي قدمها النادي.. بالإضافة إلى ذلك فإنه لا يريد التخلي عن حقوقه في الإعلانات.

ويجد النادي الكتالوني صعوبات كبيرة في تمديد عقد ميسي خاصة أن برشلونة يعيش مؤخرا فوضة بعد العقوبة التي تلقاها من الفيفا بالإضافة أنهم على علم بحاجة الفريق لتعزيزات خلال الصيف القادم.

ويسعى النادي الكتالوني لتجنب رحيل نجمهم الأول ويدركون جيدا أن بعض الأندية ستحاول ضمه.. فأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي بإمكانهم تقديم عروض أفضل من التي قدمها البلاوغرانا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة