خلال عملية لإيقاف شابة تتاجر في القرقوبي: مجرم يهاجم رجل أمن بـ”مدية” والأخير يرد بالرصاص

اضطر رجل أمن من الفرقة الجنائية الولائية إلى إطلاق رصاصة على الرجل اليمنى لمشتبه به أصاب رجل أمن بمدية في الرأس، خلال تدخل بمنطقة ابن امسيك لإيقاف متهمة بترويج...
خلال عملية لإيقاف شابة تتاجر في القرقوبي: مجرم يهاجم رجل أمن بـ"مدية" والأخير يرد بالرصاص

اضطر رجل أمن من الفرقة الجنائية الولائية إلى إطلاق رصاصة على الرجل اليمنى لمشتبه به أصاب رجل أمن بمدية في الرأس، خلال تدخل بمنطقة ابن امسيك لإيقاف متهمة بترويج الأقراص المهلوسة (القرقوبي).

وفي التفاصيل، انتقلت عناصر الفرقة، نهاية الأسبوع الماضي، إلى درب الحسنية لإيقاف سيدة تتعاطى ترويج المخدرات وتمكنت هذه الفرقة من أن ربط الاتصال بالمروجة، بحيث لعب أحد العناصر الأمنية دور زبون يرغب في اقتناء كمية من الأقراص المهلوسة، فاستطاع أن يضرب موعدا مع المعنية بالأمر على مستوى درب الحسنية على الساعة 18 و30 دقيقة، وهو التوقيت الذي اختارته المروجة لتسليمه الكمية المتفق عليها.

 انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان الالتقاء وانتشرت بالموقع لتحضر بعد ذلك المعنية بالأمر على متن سيارة نوع (فورد) رفقة شخصين آخرين.  انطلقت العملية، يؤكد المصدر نفسه، إلا أنه وبمجرد ما تسلم العنصر الأمني الذي تقمص دور زبون البضاعة حتى بادر إلى إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر 30 سنة بدون سوابق ومبحوث عنها من طرف مصالح أمن الحي المحمدي من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، فيما حاولت العناصر الأمنية الأخرى التدخل لإيقاف الشخصين الآخرين اللذين بقيا داخل السيارة.

 وقد حاول العنصر الأمني المتدخل، حسب مصدرنا، أن ينتزع مفاتيح السيارة، إلا أن أحد أولئك الشخصين وهو الذي كان يتولى القيادة، استل سلاحا أبيض عبارة عن مدية من الحجم الكبير، فهاجم بها هذا الأخير، موجها له ضربة على مستوى الرأس، فوجه العنصر الأمني طلقة نارية على هذا الأخير، أصابته على مستوى رجله اليمنى، فلاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

يشار إلى أنه، وأثناء هذه العملية، تم إلقاء القبض على المعنية بالأمر، وحجز 400 قرص مهلوس، كما لا تزال الأبحاث جارية من أجل التوصل إلى الشخصين الآخرين في أسرع وقت ممكن.

الفئات
الحوادث

ذات صلة