رونالدو : هذا هو من غير حياتي !

كشف كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي لنادي ريَال مدريد الإسباني عن الفرق بين اللاعبين الجيدين وأفضل لاعب في العالم ، مشيرا إلى أن العمل المتواصل والجاد ، النوم وتناول الطعام...
رونالدو : هذا هو من غير حياتي !

كشف كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي لنادي ريَال مدريد الإسباني عن الفرق بين اللاعبين الجيدين وأفضل لاعب في العالم ، مشيرا إلى أن العمل المتواصل والجاد ، النوم وتناول الطعام بشكل جيد هي من أهم النقاط التي تجعل اللاعب يسير بشكل جيد.

ونشرت مجلة “سوفوت” تصريحات للأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 وهو يقول :” النوم الجيد ، تناول الطعام الجيد بانتظام يعتبران من مفاتيح نجاح لاعب الكرة بالنسبة لي”.

وأضاف :” الفر بين لاعب جيد وأفضل لاعب في العالم قد يكمن في التفاصيل التي ذكرتها ، إضافة إلى العمل الجاد والمتواصل ، في مسيرتي تعلمت من لاعبين كبار لكي أصل لمستواي الحالي”.

وأشار إلى أن مواصلة تقديم نفس الأداء في 60 مباراة متتالية في نفس الموسم يعد أمرا صعبا في حال عدم الالتزام بالتداريب بشكل جيد.

وأضاف :” ارتكبت أخطاء في حياتي ، والآن أنا سعيد لأنني تعلمت منها وأضحيت شخصا جيدا في عيون الناس ، أصبحت أكثر هدوءا وأعرف كيف أتصرف في مجموعة من المواقف ، حتى شعور الأبوة جعلني أتغير .. لقد قمت بأمور في بداياتي جعلت الناس تكون صورة عني ، لكنني الآن تحسنت بشكل كبير”.

كما أكد أن حلمه هو التتويج بلقب كأس العالم أو كأس الأمم الأوربية ، بينما لم يخفي صعوبتها ، مشددا على أن كل شيء ممكن مع العمل الجاد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة