شحشوح يتفوق على دروغبا وسنايدر وديرك كايت في الدوري التركي

تصدر اللاعب المغربي، عاطف شحشوح، المحترف بفريق سيواس سبور، قائمة هدافي الدوري التركي، برصيد14 هدفا، متفوقا على هداف البطولة، للموسمين الماضيين، بوراق يلماز، والهداف العاجي ديديه دروغبا، فضلا عن...
شحشوح يتفوق على دروغبا وسنايدر وديرك كايت في الدوري التركي

تصدر اللاعب المغربي، عاطف شحشوح، المحترف بفريق سيواس سبور، قائمة هدافي الدوري التركي، برصيد14 هدفا، متفوقا على هداف البطولة، للموسمين الماضيين، بوراق يلماز، والهداف العاجي ديديه دروغبا، فضلا عن اللاعبين الهولنديين، ويسلي سنايدر وديرك كايت.

وسجل الهداف الحديدي ـ كما يحب أن يناديه عشاق نادي “سيواس سبور” هدفه الأول في الأسبوع الثالث للموسم الحالي، في مرمى فريق فنربهتشه، بينما سجل آخر أهدافه في مرمى غلاطة سراي، في الأسبوع التاسع والعشرين.

ويمثل شحشوح العمود الرئيسي لفريق سيواس سبور، الذي يدربه النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، من خلال أهدافه، والمستوى الكبير، الذي قدمه منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الماضي.

ويتصدر شحشوح الذي يبلغ من العمر 28 عاما، قائمة اللاعبين الأكثر مكوثاً، في الملعب، خلال الموسم الحالي، حيث لعب مع فريقه ضمن التشكيلة الأساسية في جميع المباريات التسع والعشرين، ولم يغادر الملعب سوى 28 دقيقة فقط، وبذلك شارك اللعب مع فريقه لمدة 2582 دقيقة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة