الصحافة الكتالونية تدعي أن هدف ريال مدريد .. تسلل

رغم أن اللقطة جزمت بصورة قاطعة أن دي ماريا لم يكن في حالة اوف سايد إلا أن وسائل إعلامية اسبانية محسوبة على برشلونة تشير إلى عدم صحة الهدف. ...
الصحافة الكتالونية تدعي أن هدف ريال مدريد .. تسلل

قالت وسائل إعلامية كتالونية أن الهدف الذي سجله ريال مدريد عن طريق الارجنتيني دي ماريا في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب الماستايا في فالنسيا ليس صحيحا.

ويتقدم ريال مدريد بهذا الهدف مع انطلاق الشوط الثاني لنهائي كأس ملك إسبانيا بكرة القدم.

الصحافة الكتالونية تدعي أن هدف ريال مدريد .. تسلل - كرة القدم - كأس ملك إسبانيا

وقال الاستديو التحليلي في قنوات بي ان سبورت عكس ما قالته الصحف الكتالونية وأكد صحة هذا الهدف الذي اربك حسابات المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو.

ومرت المباراة بحالة من الشد العصبي غير المبرر ولا يكن الحكم عازما على استخدام كامل سلطاته، وإنما تحدث كثيرا مع اللاعبين، وبطريقة تثير الاستغراب بهدف امتصاص انفعالاتهم.

وفي الشوط الثاني سجل المدافع بارترا هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 98، لكن غاريث بيل سجل هدفا رائعا في الأنفاس الأخيرة ليقود ريال مدريد للفوز 2-1 وينتزع لقب كأس ملك اسبانيا.

وانطلق جناح منتخب ويلز الذي انضم الى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية قبل انطلاق الموسم الحالي من جهة اليسار ليتوغل في منطقة الجزاء في الدقيقة 85 من المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا التابع لنادي فالنسيا وسدد الكرة من بين ساقي بينتو حارس برشلونة.

ولاحت فرصة لبرشلونة لتمديد المباراة لوقت اضافي في الدقيقة 89 حينما وجد نيمار مساحة في منطقة الجزاء لكن تسديدته ارتدت من القائم.

وهذا هو اللقب رقم 19 لريال مدريد في بطولة الكأس المحلية متأخرا بسبعة القاب عن رقم برشلونة القياسي. كما يعد هذا اللقب الثاني لريال مدريد في أربع سنوات بعدما تغلب على برشلونة 1-صفر في النهائي عام 2011.

الفئات
الرياضة

ذات صلة