الجناح المغربي يتألق بتميزه ويحقق نجاحا كبيرا بالقرية العالمية بدبي

اختتمت نهاية الأسبوع الماضي، فعاليات القرية العالمية بإمارة دبي، والتي عرقت مشاركة متميزة للجناح المغربي، تحت إشراف رجل الأعمال المغربي "خالد العيني"،...
الجناح المغربي يتألق بتميزه ويحقق نجاحا كبيرا بالقرية العالمية بدبي

 

اختتمت نهاية الأسبوع الماضي، فعاليات القرية العالمية بإمارة دبي، والتي عرقت مشاركة متميزة للجناح المغربي، تحت إشراف رجل الأعمال المغربي “خالد العيني”، هذا، وتعتبر القرية العالمية أهم سوق للتبضع في منطقة الخليج حيث يتقاطر عليها مئات الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

الجناح المغربي قدم للزوار أنواع مختلفة من المنتوجات المغربية من صناعة تقليدية وبضائع و مواد غذائية، حيث شهد إقبالا جماهيريا كبيرا واعتبره العديد من رجال الأعمال من أحسن وأجمل الأروقة في القرية العالمية.

إلى ذلك، استغل مجموعة من المستثمرين المغاربة وجودهم بدبي لزيارة القرية العالمية والجناح المغربي بالخصوص، على هامش انعقاد منتدى الاستثمار السنوي ما بين الـ 8 و10 من أبريل الجاري، حيث عبروا عن سرورهم للمستوى العالي للمشاركة المغربية، كما زار الجناح المغربي مستثمرون عرب وأجانب للإطلاع على المنتوجات المغربيةالتي تحظى بشهرة وتميز خاص.

من جهته لم يخف “خالد العيني” ارتياحه للإقبال الذي شهده الجناح المغربي رغم التحديات التي واجهها في تسيير الجناح، وتوعد بأن تكون المشاركة المغربية أكثر نجاحا في الدورة المقبلة للقرية العالمية.

وكان “العيني” قد تعرض مؤخراً لعملية ابتزاز من طرف جهات مغربية حاولت إقصاءه من مهامه والاستيلاء على إدارة الجناح المغربي، لكن يقظته وسرعة بديهته حالت دون ذلك، وللإشارة فإن اختيار المشرف على الجناح المغربي تقوم به السلطات الإماراتية على أساس عملية طلب عروض.

الجدير بالذكر أن الجناح المغربي ظل ينتظر منذ شهر أكتوبر زيارة السفير المغربي بأبو ظبي لكن دون جدوى، مع العلم أن كل الأجنحة بالقرية العالمية يزورها سفراء البلدان المعنية بها لأغراض دعائية وترويجية.

 
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة