البلوز للريَال: بايل مقابل إنتقال هازارد

أكدت تقارير إعلامية أن فريق تشيلسي الإنجليزي يشترط على نظيره الإسباني ريَال مدريد الحصول على نجمه الويلزي غاريث بايل مقابل أن يستفيد المرينغي من خدمات النجم البلجيكي المتألق إدين...
البلوز للريَال: بايل مقابل إنتقال هازارد

أكدت تقارير إعلامية أن فريق تشيلسي الإنجليزي يشترط على نظيره الإسباني ريَال مدريد الحصول على نجمه الويلزي غاريث بايل مقابل أن يستفيد المرينغي من خدمات النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة.

فوفقا للموقع الرياضي “فوتبول دايريكت نيوز” فإن إدارة فريق المدرب البرتغالي خوسيه مورينيو أبلغت الفريق المدريدي أن فريق البلوز لن يفرط في خدمات لاعبه هازارد إلا في حال أن ينضم إلى الفريق بايل، مشيرا المنبر ذاته أن البلوز أكد أن أي صفقة ستتم بين الفريقين يجب أن يكون النجم الويلزي جزء منها.

وكان فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أبدى رغبته في الفوز بصفقة إنتقال اللاعب المتألق هازارد إلى جانب فريق باريس سان جيرمان والذي يعد أكبر الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب المذكور.

وتجدر الإشارة، أن اللاعب البلجيكي إدين هازارد أكد في وقت سابق أن أمر الإنتقال من فريقه الحالي بيد زوجته والتي ستحدد مصيره النهائي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة