هذه هي الأسماء الرشحة للفوز بجوائز النسخة الثانية من ‘ميديتيل مروكو ميوزك أواردز’

تنظم شركة "إنسومنياكس إنترتاينمنت"، المتخصصة في تنظيم التظاهرات الفنية و الثقافية، الدورة الثانية لفعاليات 'ميديتيل مروكو ميوزك أواردس' بشراكة مع 'شذى إف إم'، 'هيت راديو' و كذا 'راديو دوزيم....
هذه هي الأسماء الرشحة للفوز بجوائز النسخة الثانية من 'ميديتيل مروكو ميوزك أواردز'

تنظم شركة “إنسومنياكس إنترتاينمنت”، المتخصصة في تنظيم التظاهرات الفنية و الثقافية، الدورة الثانية لفعاليات ‘ميديتيل مروكو ميوزك أواردس’ بشراكة مع ‘شذى إف إم’، ‘هيت راديو’ و كذا ‘راديو دوزيم.  

و قد قامت ‘ميديتيل’، الراعي الرسمي للتظاهرة، و قناة دوزيم بتجديد دعمهما للاحتفاء بالموسيقى الوطنية، بالإضافة إلى وزارة الثقافة التي دعمت هذا المشروع.  

يتم إختيار المرشحين من بين أغاني الموسيقى المغربية التي تذاع الأكثر على أمواج الإذاعات الشريكة (شذى إف إم، ‘هيت راديو’ و راديو دوزيم) خلال سنة 2013 و بداية 2014 و ذلك في الفئات التالية: الموسيقى التقليدية، راب/ هيب هوب/ آر أن بي، الأغنية العصرية، بوب، فيزيون/روك، الموسيقى الشعبية، إلكترو/ دانس.

سيتم إختيار الفائزين من طرف الجمهور من خلال التصويت عن طريق الرسائل النصية القصيرة و الرسائل الصوتية و ذلك من 28 أبريل حتى 20 ماي 2014 و هو يوم تنظيم التظاهرة.
وبمناسبة الدورة الثانية من ‘ميديتيل مروكو ميوزك أواردز’، سيتم ضم جائزتين تكريميتين للائحة الجوائز، كما سيتم إختيار الفائزين من طرف ممثلي الإذاعات الشريكة، ويتعلق الأمر بجائزة’Push’: التي توافق إكتشاف السنة٬ والتي سيتم تقديمها لفنان أو مجموعة لها إمكانات فنية كبيرة، إضافة إلى جائزة “Coup de Cœur” التي ستُمنح لفنان أو منتج أو مشروع موسيقي، أو ألبوم أو فيديو كليب…. بصم على نجاح كبير خلال الموسم.
وعلى هامش تظاهرة ‘ميديتيل مروكو ميوزك أواردز’، سيتم تنظيم طاولة مستديرة ب ‘البولتك’ ‘تكنوبارك’ بمدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 13 ماي 2014 تحت عنوان ‘الموسيقى المغربية، أي مستقبل؟، حيث ستجمع هذه الطاولة عدة شخصيات مرموقة في الموسيقى المغربية و (باحث في علوم الموسيقى)، مدير فني و ناشط ثقافي…إلخ. كما سيتم كذلك دعوة فنانين و منتجين و فاعلين ثقافيين و كذا صحفيين.   

 هذا فيما سيتم تتويج الفائزين يوم الثلاثاء 20 ماي ب’ميكاراما’ بالدار البيضاء خلال الحفل الرسمي ل ‘ميديتيل مروكو ميوزك أواردس’ التي ستعرف حضور الكثير من وجوه الموسيقى المغربية (فنانون، منتجون،..إلخ). و سيرافق حفل تسليم الجوائز عروضا غنائية و استعراضية.
سيتم تصوير و إذاعة هذا الحفل على قناة 2M، التلفزة الرسمية للتظاهرة.

وفيما يلي لائحة الأسماء المرشحة حسب الفئات:

 
الفئة    الفنان    العنوان       

بوب     أحمد سلطان    إهنا الحال الدنيا هانية       
     كلاص أ    و أنا مسافر       
     سفيان أمل    الحمد لله       
راب-هيب هوب- آر أن بي    مسلم    المرحوم       
     آش-نايم    أرا أرا       
     بلاك جاكوار    نهاري دايز       

إلكترو- دانس    ديدجي فان مع محمد زيات    أورا ياوا       
     جبارة مع ديدجي فان    نداء الحسن       
     مارسلي     أخبار الخير       

فيزيون- روك    ميليمان    ميوزيك       
     رباب فيزيون    أكادير أوفلا       
     أمين أوب    أنا بخير       

الموسيقى العصرية    سعد لمجرد مع ديدجي فان    إنتي       
     أسماء لمنور    صافي صافي       
     حسن المغربي    لا علاقة       

الموسيقى التقليدية    أمين شاوي     البورقية       
     حياة بوخريص    محبوب القلب       
     عبد الرحيم الصويري    حبيب القلب       

الموسيقى الشعبية    الإخوان المرنيسي    بنات بلادي       
     عبد الباسط مريقي    عاهدني       
     فايف ستارز    زيد ألفين على ألفين     
   

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة