إصابة رونالدو خطيرة.. ومشاركته أمام بايرن ميونيخ لن تحدث

نورونها الطبيب البرتغالي الذي كان سابقاً قد أشرف على عملية اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو في وقتٍ سابق من هذا الموسم وعبر أروقة الصحافة الإسبانية أكدَّ أن إصابة اللاعب...
إصابة رونالدو خطيرة.. ومشاركته أمام بايرن ميونيخ لن تحدث

 كشف الطبيب البرتغالي خوسيه كارلوس نورونها المشرف على سير خطة شفاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنَّ النجم البرتغالي لنادي العاصمة الإسبانية لن يتمكن من المشاركة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ .

نورونها الطبيب البرتغالي الذي كان سابقاً قد أشرف على عملية اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو في وقتٍ سابق من هذا الموسم وعبر أروقة الصحافة الإسبانية أكدَّ أن إصابة اللاعب البرتغالي تستدعي المزيد من الراحة وأنَّ اللاعب سيغيب عن لقاء بايرن ميونخ ذهاباً في نصف نهائي الأبطال .

إصابة رونالدو خطيرة.. ومشاركته أمام بايرن ميونيخ لن تحدث – كرة القدم – الدوري الإسباني

صحيفة الكونفيدنسيال المقربة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد نقلت تصريحات خوسيه كارلوس نورونها التي أدلى بها تعقيباً على إصابة البرتغالي والتي قال فيها :” إن من أخطر إصابات كرة القدم هي الإصابة على مستوى الرضفة وهي الإصابة التي يعاني منها كريستيانو رونالدو، ورغم كون علاج الإصابة يتوقف في المقام الأول على الراحة والعلاج الفيزيائي إلَّا أنَّه لا يمكن أخذ الإصابة سوى على محمل الجد”.

وتابع نورونها حديثه بالقول: “على كريستيانو رونالدو أن يرتاح بصورة كبيرة ولا يرهق نفسه وذلك حتى شفاءه التام خوفاً من أي تفاقم لا يُحمد عقباه في المستقبل القريب “.

وقد وضع نورونها موعداً خاصاً لعودة البرتغالي إلى الملاعب مشيراً في حديثه إلى أنَّه يتوقع أن يكون 29 إبريل الجاري هو موعد عودة البرتغالي وهو تاريخ مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حيث قال نورونها:” بإمكاني أن أقول أنَّ رونالدو يستطيع العودة قبل هذا ولكني أعطي تاريخاً أبعد وذلك لضمان قدرته على العودة تماماً”.

الفئات
الرياضة