صورة.. رسالة مسربة من داخل برشلونة حول قدوم كلوب وتخلي ميسي عن الليغا

يعيش نادي برشلونة في الآونة الأخيرة أجواء متوترة خصوصا بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا والهزيمة أمام غرناطة في الليغا والتي تعقد على الفريق الكتالوني تحقيق الليغا...
صورة.. رسالة مسربة من داخل برشلونة حول قدوم كلوب وتخلي ميسي عن الليغا

 يعيش نادي برشلونة في الآونة الأخيرة أجواء متوترة خصوصا بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا والهزيمة أمام غرناطة في الليغا والتي تعقد على الفريق الكتالوني تحقيق الليغا بعد أن كانوا فقط على بعد نقطة من المتصدر أتلتيكو مدريد.

ومنذ نهاية الأسبوع الماضي ظهرت رسالة قصيرة مع معلومات سرية حول الفريق الكتالوني وعلى ما يبدو فقد أرسلت عن طريق رسالة من البريد الإلكتروني أو رسالة قصيرة.. وكانت موجهة من أحد الأشخاص داخل النادي إلى صديق له.

وكانت الرسالة عبارة عن سلسلة من الأخبار.. ومن ناحية فإن صاحب الرسالة قال أن النادي على علم منذ ثلاثة أشهر أن تاتا مارتينو سيغادر الفريق بعد نهاية الموسم وأن لديهم إتفاق شفهي مع يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتوند والذي سيجلب معه ماركو ريوس بمبلغ يقدر بحوالي 35 مليون يورو.

ومن جهة أخرى فقد تم تداول حقائق مثيرة للجدل حول نجم الفريق ليو ميسي.. حيث أن الأرجنتيني قال لزملائه أنه لا يفكر إلا في كأس العالم ووعدهم بأن يكافح بكل ما لديه عن قميص البلاوغرانا الموسم المقبل.

وأيضا في الرسالة ذكر أن هناك بعض اللاعبين في الفريق الذين ضاقوا ذرعا منه.. بالاضافة أن ميسي منع رحيل كل من سيسك فابريغاس وبينتو لأن رفيقتهم تجمعهم صداقة حميمة.

 

الفئات
الرياضة