حين يصير الحيوان ضحية للتشرميل…مقرقب يعتدي على حصان بالسيف بالدار البيضاء

صب شخص كان في حالة هستيرية، جراء تعاطيه القرقوبي والمخدرات ببوشنتوف زنقة53 بسوق حادة (عمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء) جام غضبه على حصان، نهاية الأسبوع الماضي، إذ ...
حين يصير الحيوان ضحية للتشرميل...مقرقب يعتدي على حصان بالسيف بالدار البيضاء

صب شخص كان في حالة هستيرية، جراء تعاطيه القرقوبي والمخدرات ببوشنتوف زنقة53 بسوق حادة (عمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء) جام غضبه على حصان، نهاية الأسبوع الماضي، إذ وجه إليه طعنات بواسطة سيف كان بحوزته، حسب ما جاء في شكاية لصاحب الحصان الذي طالب بمتابعة المعني.

وأكد المصدر ذاته أن “المقرقب” أخذ يضرب بسيفه يمينا وشمالا، إلى أن وجد أمامه الحصان الذي يستعين به صاحبه لكسب قوته اليومي من خلال نقل مواد البناء، حيث أخذ يطعن الحصان وأصابه بجروح غائرة في فخذه الأيسر ورجله اليمنى. وقد حصل صاحب الحصان على شهادة من طبيب بيطري، حيث تسبب الاعتداء في إعاقة الحصان وفقدان صاحبه مصدر رزقه الوحيد الذي يعيل به عائلة بأكملها. وقد استنكر هذا الحادث عدد ممن عاينوه حيث إن المشتكى به له سوابق عدلية وأصبح يصول ويجول ويهدد أمن الحي.

والتمس صاحب الحصان، حسب ما ذكرته يومية “المساء” في عددها الصادر يوم الثلاثاء من المسؤولين فتح تحقيق في الموضوع، كما طالب بعض السكان بوضع حد لتصرفات هذا “المقرقب” الذي يعيث في الحي “ظلما” ويهدد أمن واستقرار السكان.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة