رئيس جامعة الكرة يوجه “الضربة القاضية” لعبد الإله أكرم

عرف الجمع العام الذي أقيم يوم أمس الأحد بقصر المؤتمرات المتواجد بالصخيرات، غياب الرئيس الحالي لفريق الوداد الرياضي عبد الإله أكرم، الغياب الذي حمل العديد من الدلالات، أولها ابتعاد...
رئيس جامعة الكرة يوجه "الضربة القاضية" لعبد الإله أكرم

عرف الجمع العام الذي أقيم يوم أمس الأحد بقصر المؤتمرات المتواجد بالصخيرات، غياب الرئيس الحالي لفريق الوداد الرياضي عبد الإله أكرم، الغياب الذي حمل العديد من الدلالات، أولها ابتعاد أكرم عن التسيير الجامعي واقتناعه بشكل كبير بعدم حصوله على أي منصب داخل المكتب الجامعي الجديد ولو كان “صغيرا وهامشيا”.

في ذات نهاية الأسبوع لم يكتف لقجع بهزيمة أكرم على مستوى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بل انتقلت الهزيمة إلى ميادين كرة القدم، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الأحمر، أمام نهضة بركان التي يعد لقجع رئيسا له، وذلك بثلاث أهداف نظيفة كلفت الوداد الخسارة الأكبر للفريق منذ 11 سنة مرت، أمام الفريق البركاني.

كلها تداعيات دفعت الرئيس الحالي لفريق الوداد الرياضي، إلى إعلان ابتعاده عن التسيير الرياضي بصفة عامة، سواء تعلق الأمر بفريق الوداد الرياضي أو الجامعة الملكية المغربية، قرار من شأنه أن يبعد عبد الإله أكرم عن عالم التسيير الرياضي بعد سنوات عدة قضاها في الفريق البيضاوي وجامعة الكرة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة