“ما من محبة إلا بعدها عداوة”.. يورغن كلوب يخلف تاتا ببرشلونة

يبدو أن الألماني المتحمس يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند هو الأقرب لخلافة تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة عقب نهاية الموسم، بحسب صحيفة " سبورت" الكتالونية، التي أكدت أن...
"ما من محبة إلا بعدها عداوة".. يورغن كلوب يخلف تاتا ببرشلونة

يبدو أن الألماني المتحمس يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند هو الأقرب لخلافة تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة عقب نهاية الموسم، بحسب صحيفة ” سبورت” الكتالونية، التي أكدت أن هناك إجماع من إدارة النادي الكتالوني، على إسناد المهمة لكلوب، بعدما أظهر تاتا نيته المؤكدة في الرحيل، بعد موسم مخيب للأمال .
  
وأبدت إدارة النادي الكتالوني إعجابها بالمدرب المتحمس كلوب الذي استطاع أن يحرج ريال مدريد في دور ال8  من دوري أبطال أوروبا، وهزيمة حامل لقب بايرن ميونيخ في الدوري الألماني في نفس الاسبوع،  فضلاً عن أسلوبه وتكتيكه الرائع في إدارة المباريات.
 
وتفضل جماهير برشلونة هذه الخطوة، وخاصة أنها أعلنت في أكثر من استفتاء رغبتها في رحيل تاتا الذي فشل في تحقيق أي شيء في الموسم حتى الآن.

يذكر أن يورغن كلوب سبق وان فتح النار على فريق برشلونة حين قال “لو كنت طفلا وشاهدت برشلونة لكرهت كرة القدم إلى الآن”، متقدا بشكل واضح الطريقة التي يلعب بها النادي الكاتالوني خلال الأربع سنوات الأخيرة.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة