ثلاثي الملكي حاضر في نهائي الكأس

زف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخبر السار الذي كان ينتظره عشاق الملكي، و ذلك بعدما أكد أن ثلاثي الفريق سيكون حاضر في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، و يتعلق...
ثلاثي الملكي حاضر في نهائي الكأس

زف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخبر السار الذي كان ينتظره عشاق الملكي، و ذلك بعدما أكد أن ثلاثي الفريق سيكون حاضر في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، و يتعلق الأمر بكل من سيرخيو راموس، داني كارفاخال و لاعب خط الوسط تشابي ألونسو.

فقبل انطلاق مباراة ريـال مدريد أمام ضيفه ألميريا، أكدت التقارير أن سيرخيو راموس أصيب، و قد يغيب بذلك عن مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام الغريم التقليدي برشلونة، إلا أن كارلو أنشيلوتي نفى ذلك عقب نهاية اللقاء، الذي ابتسم لأبناء مدريد، بفوز كبير (4-0).

و خلال المؤتمر الصحفي الذي كان بعد نهاية المباراة، تحدث أنشيلوتي و أكد على أن راموس أحس بآلام على مستوى رقبته، لذلك فضل عدم إشراكه، إلا أنه أشار إلى تواجده يوم الأربعاء، هو كارفاخال، بالإضافة إلى تشابي ألونسو.

من جانب آخر، فإن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لن يكون بإمكانه المشاركة، بسبب إصابته، في حين أن تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبقى محل شك.

الفئات
الرياضة

ذات صلة