برشلونة يجعل ميسي الأعلى أجراً في العالم

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني أقترب بشكل كبير من تجديد تعاقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد قبل انطلاق كأس...
برشلونة يجعل ميسي الأعلى أجراً في العالم

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني أقترب بشكل كبير من تجديد تعاقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد قبل انطلاق كأس العالم الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة المقربة من الغريم ريال مدريد أن مسؤولي نادي برشولة ووكيل اللاعب اقتربوا من التوصل إلى اتفاق مرضٍ لجميع الأطراف وذلك من أجل استمرار البرغوث الأرجنتيني مع الفريق، ليكون استمرار للمحادثات التي انطلقت بعد لقاء الكلاسيكو الماضي ومن شأنها أن تجعل ميسي أغلى لاعبي العالم.

وواصلت ماركا لتؤكد أن نادي برشلونة وافق على التنازل عن كافة حقوق الصور لنجم الفريق ليونيل ميسي، في إشارة إلى وجود خلافات قديمة بين وكيل اللاعب ومسؤولي النادي على هذه النقطة حيث كان يشترط النادي الحصول على نسبة 50% من هذه الحقوق.

كما كشفت الصحيفة عن الراتب السنوي المتوقع أن يحصل عليه أفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية والذي سيتراوح بين 19 إلى 20 مليون يورو سنوياً مما يجعله أغلى لاعبي كرة القدم أجراً على مستوى العالم متفوقا على منافسه الأول كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

كانت العديد من الأندية الأوروبية قد أعلنت عن رغبتها في ضم ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية حيث وصلت أرقام العروض إلى 250 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب عن برشلونة، وكانت أبرز هذه الأندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وأنهت الصحيفة الإسبانية لتؤكد على وجود خلاف بسيط بين ميسي و برشلونة والمتمثل في عقده مع الشركة التركية للطيران وهو ما يتنافي مع الراعي الرسمي للفريق الكتالوني شركة الطيران القطرية.

الفئات
الرياضة