لاعبو برشلونة يوجهون أصابع الاتهام الى ميسي

غضب كبير داخل الفريق الكتالوني من النجم الأرجنتيني بعد أدائه الهزيل أمام أتلتيكو مدريد. ...
لاعبو برشلونة يوجهون أصابع الاتهام الى ميسي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في نبأ حصري أن بعض لاعبي فريق برشلونة غاضبين جدا من ليونيل ميسي والذي أظهر أداء هزيل للغاية في المباراة أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي على ملعب فيسينتي كالديرون.. وما أثار غضب زملائه هو المسافة التي ركضها على الميدان تلخض جيدا أدائه.

 

وحسب نفس المصدر فلدى وصول بعثة النادي الكتالوني إلى مطار “ايل برات” في برشلونة فجر الأربعاء.. ظهر في أوجه بعض اللاعبين إحباط كبير وغضب بسبب الهزيمة والخروج المبكر أوروبيا.

 

وداخل البعثة الكتالونية كان حديث الجميع تقريبا حول مباراة ليونيل ميسي.. حيث أن البعض خرج بعبارات مثل “لعبنا بعشرة لاعبين” دون الرغبة في ذكر إسم النجم الأرجنتيني.

 

وواصلت صحيفة “ماركا” حديث بعض اللاعبين والذي أظهروا غضب كبير: “لقد بدا كأن أتلتيكو مدريد هو الفريق الذي كان بحاجة لتسجيل الهدف بدلا منا..”.

 

إحصائية الاتحاد الاوروبي جعلت الكثير يرى أن ميسي لم يتواجد في المباراة.. حيث من خلال المسافة التي قطعها اللاعبون على أرضية ميدان الكالديرون فإن الأرجتنيني ركض فقط 6.853 كم قرابة نصف ما ركضه لاعب خط وسط الأتلتيكو كوكي (12.280).

 

وخلال الست مباريات التي خاضها ميسي هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا بلغ معدل المسافة التي قطعها في المباراة الواحدة 8.025 كم.. وكانت المباراة التي ركض فيها أكثر ضد اياكس في مباراة الذهاب (8.647).

 

ولو قمنا بمقارنة ميسي مع لاعبين آخرين في هذه الإحصائية فإنه من النجوم الذين يقطعون مسافة أقل في كل مباراة: ريبيري و روبن و روني ومسعود اوزيل يتجاوزون 11 كيلومترا في المباراة الواحدة وحتى غيغز في سن ال 40 يصل معدله الى 10.951 وكريستيانو رونالدو 9.902 ونجم الأتلتيكو دييغو كوستا 9.899.

 

ومع موجة الإنتقادات فسيحاول ميسي الرد عليها كما فعل أمام ريال مدريد على سانتياغو برنابيو.. وستكون للأرجنتيني فرصة كبيرة للرد على منتقديه الأربعاء القادم في نهائي كأس ملك إسبانيا.

الفئات
الرياضة