قرارات غريبة تتعلق بنهائي الكأس تفاجئ برشلونة وريال مدريد

أعلن الإتحاد الاسباني لكرة القدم، عن قرارات غريبة،مساء اليوم"الجمعة"تتعلق بنهائي كأس ملك إسبانيا والذي سيجمع بين الكبيرين...
قرارات غريبة تتعلق بنهائي الكأس تفاجئ برشلونة وريال مدريد

أعلن الإتحاد الاسباني لكرة القدم، عن قرارات غريبة،مساء اليوم”الجمعة”تتعلق بنهائي كأس ملك إسبانيا والذي سيجمع بين الكبيرين،إفس برشلونة وريال مدريد، حيث قرر مسؤولي الإتحاد منع  الفريقين من التدرب على أرضية ملعب الميستايا، الذي سيحتظن كلاسيكو النهائي والذي سيقام الأربعاء القادم الموافق 16 من الشهر الجاري.

اضافة إلى انه لن يكون هناك أي مؤتمرات صحفية من المدربين الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق البلوغرانا،والايطالي كارلو أنشيلوتي،مدرب ريال مدريد،من غرفة الصحافة في ملعب الميستايا، حيث سيعقدان مؤتمريهما في برشلونة ومدريد، على التوالي، عشية المباراة النهائية.

وقد ذكر الإتحاد الاسباني لكرة القدم وفق ما أوردته الصحف الإسبانية الصادرة اليوم،أن برشلونة و ريال مدريد لن يتدربا في الملعب يوم المباراة، وسيتمرن برشلونة يوم الثلاثاء، 15 أبريل الساعة الحادية عشرة صباحا في المدينة الرياضية ببرشلونة، وسيتيح الفرصة في أول خمس عشرة دقيقة لوسائل الاعلام بمشاهدة التدريبات،وفي ختام هذه الجلسة التدريبية سيظهر مارتينو لوسائل الإعلام.

وفي المقابل سيتدرب المرينغي، وحسب ما اعلن الإتحاد الاسباني في المدينة الرياضية لريال مدريد ابتداءا من الساعة الرابعة عصرا في الـ 15 من ابريل، وستكون الفرصة متاحة أمام وسائل الإعلام لمدة خمس عشرة دقيقة كما هو الحال مع البرسا، وعقب انتهاء التدريبات سيعقد الايطالي أنشيلوتي مؤتمر صحفي رفقة احد لاعبيه والذي لم يعلن عنه بعد للحديث عن لقاء القمة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة