تسريب جديد لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تسريب جديد لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ...
تسريب جديد لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كلما اقترب موعد إجراء قرعة الأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تخرج تسريبات جديدة تتحدث عن نتائج القرعة وتؤكد أن الاتحاد الأوروبي أعد العدة لإخراج تلفزيوني ماهر.

ويجري الاتحاد الأوروبي الجمعة قرعة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال وكذلك الدوري الأوروبي، غير أن هذه القرعة قد تزيد من حدة الجدل بغض النظر عن نتيجتها.

الكثير من التشكيك دائما ما يرافق نتائج كل قرعة بأنها معدة مسبقا، إما لخدمة فرق بعينها أو تجنيب المواجهات الحاسمة في وقت مبكر لفرق أخرى أو تحديد مواجهات تسويقية وجماهيرية أكثر من غيرها.

وعلى سبيل المثل يجري الترويج حاليا (وهذا من وحي الخيال) إلى ان قرعة نصف النهائي للشامبيونز ليغ ستكون على النحو التالي:

ريال مدريد – اتلتيكو مدريد

بايرن ميونيخ – تشيلسي

انصار هذا التسريب (من وحي الخيال ايضا) يؤكدون أن الاتحاد الأوروبي اعترف بخطأ العام الماضي عندما تأهل فريقان من دولة واحدة إلى النهائي، مما افقد مباراة اللقب الكثير من الإهتمام على المستوى الأوروبي.

ولا يريد الاتحاد مثلا أن يصدف تأهل ريال مدريد واتلتيكو مدريد إلى النهائي فينحصر الاهتمام بمباراة اللقب على الجماهير الاسبانية.

كما أن انصار هذا التسريب (من وحي الخيال) يؤكدون أن الاتحاد الأوروبي يريد مشاهدة مواجهة من مرتين بين مورينيو وغوارديولا، بعد سلسلة من المواجهات الناجحة بين أفضل مدربين من الجيل الحالي.

وسبق لمورينيو وغوارديولا (اللذين تزاملا في برشلونة مطلع التسعينيات.. بيب لاعبا ومو مترجما ومساعدا للمدرب) أن التقيا في صراعات محمومة بين برشلونة وانتر ميلان ثم ريال مدريد وبرشلونة وأخيرا في كأس السوبر الأوروبية بين تشيلسي وبايرن ميونيخ.

وسبق لمراقبين ونقاد تحدثوا عن أيادي خفية تلعب في قرعة ابطال أوروبا من خلال حيلة الكرات الباردة والساخنة، حتى وصل الأمر بداني الفيش لاعب برشلونة ان علق عن طريق سحب لويس فيغو للقرعة في الدور ربع النهائي عندما تعين على برشلونة مواجهة اتلتيكو مدريد.

وقال الفيش صراحة: “لقد تحركت يد فيغو بطريقة غريبة عند سحب القرعة”.

يذكر أخيرا (وهذه حقيقة وليست من وحي الخيال) أن حسابا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قيل أنه تابع لاحد موظفي الاتحاد الأوروبي السابقين، كان قد نشر بدقة وصلت نسبتها 100 بالمئة نتائج قرعة الدور ربع النهائي قبل موعد إجراء القرعة بـ48 ساعة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة